شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

مطعم يغلق أبوابه بسبب شراهة الزبائن

 اضطر مطعم صيني إلى إغلاق أبوابه بعد نحو أسبوعين فقط من الافتتاح، بعد أن فشل المفهوم الجديد الذي قدّمه للزبائن.

عادة ما تعاني المشاريع الجديدة من قلة الزبائن، لكن كثرتهم في حالة مطعم جيامينر، والذين وصل عددهم إلى أكثر من 500 زبون في اليوم، كانت سبباً في إفلاسه، مما اضطر القائمين على المشروع، إلى إنهائه في بداياته.

وحاول المالك منذ البداية جذب الزبائن، عبر عرض مميز، يسمح فيه لهم بتناول ما شاؤوا من الطعام وبشكل غير محدود، مقابل مبلغ يعادل نحو 25 دولاراً فقط، لكن الزبائن استفادوا من هذا العرض بشكل غير متوقع، وتناولوا كميات كبيرة من الأطعمة، تركت المطعم مثقلاً بالديون، التي وصلت إلى نحو 100 ألف دولار.

وكان المطعم قد افتتح أبوابه يوم 1 (حزيران) الجاري في مدينة تشتغدو، وأجبر على الإغلاق بعد نحو أسبوعين فقط، وفي حديث للصحف المحلية، قال القائمون على المشروع، إنهم توقعوا بعض الخسائر في البداية، على أمل جمع أكبر عدد ممكن من الزبائن، لكن هذه الخسائر تجاوزت كل التوقعات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

يُذكر أن مدينة تشنغدو من أكبر المدن الصينية، ويصل عدد سكانها إلى نحو 10 ملايين نسمة.