جفرا نيوز : أخبار الأردن | مطعم يغلق أبوابه بسبب شراهة الزبائن
شريط الأخبار
القبض على 23 مطلوب بقضايا مالية .. أحدهم مطالب بمبلغ 2.8 مليون دينار ناد للصحفيين ومبان استثمارية في طبربور الإفتاء تعلق على شرعية حفل "قلق" كتلة هوائية حارة نسبياً جنوب وشرق المملكة اعتباراً من نهاية الاسبوع الملك يعزي رئيس تنزانيا بضحايا غرق العبارة كما انفردت جفرا نيوز .. ارادة ملكية بتكليف فيصل الفايز رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب
 

مطعم يغلق أبوابه بسبب شراهة الزبائن

 اضطر مطعم صيني إلى إغلاق أبوابه بعد نحو أسبوعين فقط من الافتتاح، بعد أن فشل المفهوم الجديد الذي قدّمه للزبائن.

عادة ما تعاني المشاريع الجديدة من قلة الزبائن، لكن كثرتهم في حالة مطعم جيامينر، والذين وصل عددهم إلى أكثر من 500 زبون في اليوم، كانت سبباً في إفلاسه، مما اضطر القائمين على المشروع، إلى إنهائه في بداياته.

وحاول المالك منذ البداية جذب الزبائن، عبر عرض مميز، يسمح فيه لهم بتناول ما شاؤوا من الطعام وبشكل غير محدود، مقابل مبلغ يعادل نحو 25 دولاراً فقط، لكن الزبائن استفادوا من هذا العرض بشكل غير متوقع، وتناولوا كميات كبيرة من الأطعمة، تركت المطعم مثقلاً بالديون، التي وصلت إلى نحو 100 ألف دولار.

وكان المطعم قد افتتح أبوابه يوم 1 (حزيران) الجاري في مدينة تشتغدو، وأجبر على الإغلاق بعد نحو أسبوعين فقط، وفي حديث للصحف المحلية، قال القائمون على المشروع، إنهم توقعوا بعض الخسائر في البداية، على أمل جمع أكبر عدد ممكن من الزبائن، لكن هذه الخسائر تجاوزت كل التوقعات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

يُذكر أن مدينة تشنغدو من أكبر المدن الصينية، ويصل عدد سكانها إلى نحو 10 ملايين نسمة.