شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري
عاجل
 

الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل

جفرا نيوز - غادر الملك عبدالله الثاني، أرض الوطن اليوم الخميس، في زيارة عمل إلى العاصمة الأميركية واشنطن، ترافقه فيها الملكة رانيا العبدالله، يجري جلالته خلالها مباحثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، تركز على علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين والتطورات الإقليمية والدولية الراهنة.

ويلتقي الملك، خلال الزيارة التي تستمر عدة أيام، عددا من أركان الإدارة الأميركية، فضلا عن لقاءات يعقدها جلالته مع لجان الكونغرس الأميركي بشقيه الشيوخ والنواب.

وتتضمن لقاءات الملك في الكونغرس قيادات مجلسي الشيوخ والنواب، ولجان الخدمات العسكرية، والعلاقات الخارجية، والمخصصات في مجلس الشيوخ، إضافة إلى اجتماعات مع لجان الخدمات العسكرية، والشؤون الخارجية، واللجنة الفرعية للعمليات الخارجية والمخصصات في مجلس النواب.

وأدى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليمين الدستورية، بحضور هيئة الوزارة، نائبا للملك.