رئيس الديوان الملكي «يمتصّ» غضب المحتجين الأردنيين بشعار «الوظيفة حق»… ويحرج حكومة الرزاز حالة الطقس ودرجات الحرارة العظمى والصغرى ليوم السبت 23/2/2019 ترجيح عدم انعقاد الجلسة الافتتاحية في قضية «الدخان» الأسبوع الحالي “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” “البرلمانات العربية” تعقد مؤتمرها بعمان لنصرة القدس وكالات التصنيف الائتماني: الدين العام الأردني سجل 96 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-06-21 | 06:25 pm

التعادل يحكم موقعة الدنمارك وأستراليا

التعادل يحكم موقعة الدنمارك وأستراليا

فرض التعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1، كلمته على مواجهة منتخبي الدنمارك وأستراليا، اليوم الخميس، على ملعب كوزموس أرينا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

سجل هدف منتخب الدنمارك، كريستيان إريكسين، في الدقيقة السادسة، وتعادل منتخب أستراليا، بهدف ميلي جيدنياك، في الدقيقة 38، من ضربة جزاء.

ورفع منتخب الدنمارك، رصيده إلى 4 نقاط، معتليًا صدارة ترتيب المجموعة، بينما حصد منتخب أستراليا، نقطة واحدة بقيادة مديره الفني الهولندي بيرت فان مارفيك.



ونجح المنتخب الدنماركي، في مواجهة أستراليا، في الخروج بنقطة، في ظل تماسك دفاعي وتألق واضح من الحارس كاسبر شمايكل، كما أن كتيبة المدرب فان مارفيك، افتقدت صناعة الفرص بشكل أسرع، إلا أنها صمدت أمام خطورة الكرات المعاكسة للدنمارك.

بدأت المباراة سريعة، وشهدت ندية كبيرة من المنتخبين، لكن الدنمارك نجح في خطف هدف التقدم مبكرًا، بعد مرور 6 دقائق، عن طريق كريستيان إريكسين، من تسديدة، سكنت الشباك الأسترالية، ليمنح الدنمارك، الأفضلية مع البداية.

وتحسن الأداء الأسترالي، وسيطر لاعبو الكانجارو، على وسط الملعب، مع تسديدة من توم روجيتش فوق العارضة، وقبلها تصويبة ماثيو لاكي، لكن الخطورة لم تظهر في هجمات أستراليا بالشكل المطلوب.



وأضاع منتخب الدنمارك، فرصة محققة، من ضربة رأس من يورجينسن في الدقيقة 23، وواصل المنتخب الأسترالي، الضغط في وسط الملعب، قبل أن يحتسب الحكم، ضربة جزاء بداعي لمسة يد، ضد يوسف بولسون، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليسجل ميلي جيدنياك، من ضربة جزاء، في الدقيقة 38، ونال بولسون، البطاقة الصفراء.

وكاد منتخب أستراليا أن يهز شباكه بالخطأ، لولا تألق الحارس رايان، وحاول الدنمارك مجددًا الوصول للمرمى الأسترالي، ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل.

وبدأ المنتخب الدنماركي، الشوط الثاني بضغط مكثف من أجل التقدم، وأبعد دفاع أستراليا، كرة عرضية قبل بولسون، ثم أبعد منتخب الدنمارك كرة عرضية، قبل أن تصل إلى روجيتش.

وأجرى منتخب الدنمارك، تغييره الأول، بنزول مارتن برايسوايت، على حساب يوسف بولسون، الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ، في الدقيقة 59.



وواصل المنتخب الأسترالي، إيقاعه السريع، بتسديدة قوية فوق العارضة من روجيتش، ودفع الدنمارك بتغييره الثاني بنزول أندرياس كورنيليس، بدلًا من نيكولاي يورجينسن، في الدقيقة 68، ودفع المنتخب الأسترالي باللاعب دانييل أرزاني، على حساب روبي كروس.

وسيطر المنتخب الأسترالي، وأرسل كرة عرضية أبعدها دفاع الدنمارك، ثم كرة عرضية أخرى مرت دون متابعة، وأشرك فان مارفيك، مدرب أستراليا، اللاعب تومي يوريتش، بدلًا من أندريو نابوت في الدقيقة 75.

وأهدر المنتخب الأسترالي، محاولة جديدة عن طريق لاكي، وأشرك المنتخب الأسترالي، جاكسون إرفيني، بدلًا من توم روجيتش، الذي بذل مجهودًا كبيرًا، ونال سيستو، لاعب الدنمارك، البطاقة الصفراء.



وأضاع ديلاني، محاولة واعدة للدنمارك، من كرة عرضية أطاح بها بعيدًا، وتصدى كاسبر شمايكل، لمحاولتين من أستراليا، في دقيقة واحدة، من تسديدتين من لاكي ببراعة.

ووجه إيريكسن، تسديدة بجوار القائم، وحاول الدنمارك بتسديدة أخرى، تصدى لها الحارس، لينتهي اللقاء، بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1.