جفرا نيوز : أخبار الأردن | التعادل يحكم موقعة الدنمارك وأستراليا
شريط الأخبار
وزير العدل السوري يؤكد : "قوائم الاردنيين المطلوبين لسوريا "مفبركة" الرزاز يستبق عاصفة "ضريبة الدخل" و"الاعيان" يلمح لتعديلات جراحية والشارع يتأهب للـ"الجرائم الالكترونية" أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول قدس الله سره عمر الرزاز..يا ريتك ما حكيت الحكومة عاجزة عن دفع الرديات الضريبية منذ (6) شهور تعديلات قانون الضريبة سوف تطال اصحاب الدخل المحدود و الإعفاءات لن تجدي نفعاً الملك يهنئ الأردنيين بعيد المولد النبوي الشريف الرزاز يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز جفرا تهنئ الأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا وفاة فتاة بحادث تدهور خلف الاذاعة والتلفزيون
عاجل
 

التعادل يحكم موقعة الدنمارك وأستراليا

فرض التعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1، كلمته على مواجهة منتخبي الدنمارك وأستراليا، اليوم الخميس، على ملعب كوزموس أرينا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

سجل هدف منتخب الدنمارك، كريستيان إريكسين، في الدقيقة السادسة، وتعادل منتخب أستراليا، بهدف ميلي جيدنياك، في الدقيقة 38، من ضربة جزاء.

ورفع منتخب الدنمارك، رصيده إلى 4 نقاط، معتليًا صدارة ترتيب المجموعة، بينما حصد منتخب أستراليا، نقطة واحدة بقيادة مديره الفني الهولندي بيرت فان مارفيك.



ونجح المنتخب الدنماركي، في مواجهة أستراليا، في الخروج بنقطة، في ظل تماسك دفاعي وتألق واضح من الحارس كاسبر شمايكل، كما أن كتيبة المدرب فان مارفيك، افتقدت صناعة الفرص بشكل أسرع، إلا أنها صمدت أمام خطورة الكرات المعاكسة للدنمارك.

بدأت المباراة سريعة، وشهدت ندية كبيرة من المنتخبين، لكن الدنمارك نجح في خطف هدف التقدم مبكرًا، بعد مرور 6 دقائق، عن طريق كريستيان إريكسين، من تسديدة، سكنت الشباك الأسترالية، ليمنح الدنمارك، الأفضلية مع البداية.

وتحسن الأداء الأسترالي، وسيطر لاعبو الكانجارو، على وسط الملعب، مع تسديدة من توم روجيتش فوق العارضة، وقبلها تصويبة ماثيو لاكي، لكن الخطورة لم تظهر في هجمات أستراليا بالشكل المطلوب.



وأضاع منتخب الدنمارك، فرصة محققة، من ضربة رأس من يورجينسن في الدقيقة 23، وواصل المنتخب الأسترالي، الضغط في وسط الملعب، قبل أن يحتسب الحكم، ضربة جزاء بداعي لمسة يد، ضد يوسف بولسون، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليسجل ميلي جيدنياك، من ضربة جزاء، في الدقيقة 38، ونال بولسون، البطاقة الصفراء.

وكاد منتخب أستراليا أن يهز شباكه بالخطأ، لولا تألق الحارس رايان، وحاول الدنمارك مجددًا الوصول للمرمى الأسترالي، ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل.

وبدأ المنتخب الدنماركي، الشوط الثاني بضغط مكثف من أجل التقدم، وأبعد دفاع أستراليا، كرة عرضية قبل بولسون، ثم أبعد منتخب الدنمارك كرة عرضية، قبل أن تصل إلى روجيتش.

وأجرى منتخب الدنمارك، تغييره الأول، بنزول مارتن برايسوايت، على حساب يوسف بولسون، الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ، في الدقيقة 59.



وواصل المنتخب الأسترالي، إيقاعه السريع، بتسديدة قوية فوق العارضة من روجيتش، ودفع الدنمارك بتغييره الثاني بنزول أندرياس كورنيليس، بدلًا من نيكولاي يورجينسن، في الدقيقة 68، ودفع المنتخب الأسترالي باللاعب دانييل أرزاني، على حساب روبي كروس.

وسيطر المنتخب الأسترالي، وأرسل كرة عرضية أبعدها دفاع الدنمارك، ثم كرة عرضية أخرى مرت دون متابعة، وأشرك فان مارفيك، مدرب أستراليا، اللاعب تومي يوريتش، بدلًا من أندريو نابوت في الدقيقة 75.

وأهدر المنتخب الأسترالي، محاولة جديدة عن طريق لاكي، وأشرك المنتخب الأسترالي، جاكسون إرفيني، بدلًا من توم روجيتش، الذي بذل مجهودًا كبيرًا، ونال سيستو، لاعب الدنمارك، البطاقة الصفراء.



وأضاع ديلاني، محاولة واعدة للدنمارك، من كرة عرضية أطاح بها بعيدًا، وتصدى كاسبر شمايكل، لمحاولتين من أستراليا، في دقيقة واحدة، من تسديدتين من لاكي ببراعة.

ووجه إيريكسن، تسديدة بجوار القائم، وحاول الدنمارك بتسديدة أخرى، تصدى لها الحارس، لينتهي اللقاء، بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1.