شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري
عاجل
 

الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير

جفرا نيوز- قال مركز الحسين للسرطان انه سيستفسر من الجهات المهنية في الحكومة لتوضيح قرارها المتعلق بالموافقة على تغطية نفقات علاج جميع مرضى السرطان.

وأعرب د. الحوارات عن خشيته ان تعاني عمليات التحويل من الفوضى، لافتا الى ضرورة التنسيق بشكل واضح بين المركز والجهات المخولة بعد القرار الجديد بتحويل المرضى الى المركز.

ويستوعب مركز الحسين الذي يحوي على 352 سرير نحو 14000 حالة إدخال سنوية، فيما يقوم بزراعة 300 حالة نخاع عظم في الوقت الذي يراجع العيادات نحو 250000 مريض سنويا.

وقال الدكتور منذر الحوارات نائب مدير مركز الحسين للسرطان لشؤون المرضى إن القرار ايجابي واتخاذه في هذه الفترة مهم جدا، لكن ما زال غير واضحة ماهيته، وكيف يمكن تطبيقه.

واضاف نحن لا نريد ان يجري تحويل مرضى أكثر من اللازم، الى حد لا يستطيع فيه المركز من استيعابهم، اضافة الى ملاحظات طبية مهمة يجب ان يدقق عليها المركز ومنها عدم تحويل مرضى في منتصف علاجهم في وهو أمر في غاية الخطورة على صحة مريض السرطان.