جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير
شريط الأخبار
القبض على 23 مطلوب بقضايا مالية .. أحدهم مطالب بمبلغ 2.8 مليون دينار ناد للصحفيين ومبان استثمارية في طبربور الإفتاء تعلق على شرعية حفل "قلق" كتلة هوائية حارة نسبياً جنوب وشرق المملكة اعتباراً من نهاية الاسبوع الملك يعزي رئيس تنزانيا بضحايا غرق العبارة كما انفردت جفرا نيوز .. ارادة ملكية بتعيين فيصل الفايز رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب
 

الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير

جفرا نيوز- قال مركز الحسين للسرطان انه سيستفسر من الجهات المهنية في الحكومة لتوضيح قرارها المتعلق بالموافقة على تغطية نفقات علاج جميع مرضى السرطان.

وأعرب د. الحوارات عن خشيته ان تعاني عمليات التحويل من الفوضى، لافتا الى ضرورة التنسيق بشكل واضح بين المركز والجهات المخولة بعد القرار الجديد بتحويل المرضى الى المركز.

ويستوعب مركز الحسين الذي يحوي على 352 سرير نحو 14000 حالة إدخال سنوية، فيما يقوم بزراعة 300 حالة نخاع عظم في الوقت الذي يراجع العيادات نحو 250000 مريض سنويا.

وقال الدكتور منذر الحوارات نائب مدير مركز الحسين للسرطان لشؤون المرضى إن القرار ايجابي واتخاذه في هذه الفترة مهم جدا، لكن ما زال غير واضحة ماهيته، وكيف يمكن تطبيقه.

واضاف نحن لا نريد ان يجري تحويل مرضى أكثر من اللازم، الى حد لا يستطيع فيه المركز من استيعابهم، اضافة الى ملاحظات طبية مهمة يجب ان يدقق عليها المركز ومنها عدم تحويل مرضى في منتصف علاجهم في وهو أمر في غاية الخطورة على صحة مريض السرطان.