(381) مليون دينار حاصلات جمرك عمان خلال "2018" - تفاصيل (48) ألف مسجل لدعم الخبز حتى ظهر الاربعاء إرتفاع أسعار الذهب محليا (30) قرشا "حرية الصحفيين" رد الجرائم الالكترونية فرصة للحكومة لإجراء تعديلات أفضل القبض على شخص عربي بحوزته (1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز أم و أب مطلوبان للتنفيذ القضائي بسبب (500) دينار يناشدان مدير الامن العام والديوان الملكي وفاة و(20) إصابة بحادث تصادم في الحُمر بدء التسجيل لدعم الخبز (رابط) توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-06-21 | 09:39 pm

الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير

الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير

جفرا نيوز- قال مركز الحسين للسرطان انه سيستفسر من الجهات المهنية في الحكومة لتوضيح قرارها المتعلق بالموافقة على تغطية نفقات علاج جميع مرضى السرطان.

وأعرب د. الحوارات عن خشيته ان تعاني عمليات التحويل من الفوضى، لافتا الى ضرورة التنسيق بشكل واضح بين المركز والجهات المخولة بعد القرار الجديد بتحويل المرضى الى المركز.

ويستوعب مركز الحسين الذي يحوي على 352 سرير نحو 14000 حالة إدخال سنوية، فيما يقوم بزراعة 300 حالة نخاع عظم في الوقت الذي يراجع العيادات نحو 250000 مريض سنويا.

وقال الدكتور منذر الحوارات نائب مدير مركز الحسين للسرطان لشؤون المرضى إن القرار ايجابي واتخاذه في هذه الفترة مهم جدا، لكن ما زال غير واضحة ماهيته، وكيف يمكن تطبيقه.

واضاف نحن لا نريد ان يجري تحويل مرضى أكثر من اللازم، الى حد لا يستطيع فيه المركز من استيعابهم، اضافة الى ملاحظات طبية مهمة يجب ان يدقق عليها المركز ومنها عدم تحويل مرضى في منتصف علاجهم في وهو أمر في غاية الخطورة على صحة مريض السرطان.