جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير

جفرا نيوز- قال مركز الحسين للسرطان انه سيستفسر من الجهات المهنية في الحكومة لتوضيح قرارها المتعلق بالموافقة على تغطية نفقات علاج جميع مرضى السرطان.

وأعرب د. الحوارات عن خشيته ان تعاني عمليات التحويل من الفوضى، لافتا الى ضرورة التنسيق بشكل واضح بين المركز والجهات المخولة بعد القرار الجديد بتحويل المرضى الى المركز.

ويستوعب مركز الحسين الذي يحوي على 352 سرير نحو 14000 حالة إدخال سنوية، فيما يقوم بزراعة 300 حالة نخاع عظم في الوقت الذي يراجع العيادات نحو 250000 مريض سنويا.

وقال الدكتور منذر الحوارات نائب مدير مركز الحسين للسرطان لشؤون المرضى إن القرار ايجابي واتخاذه في هذه الفترة مهم جدا، لكن ما زال غير واضحة ماهيته، وكيف يمكن تطبيقه.

واضاف نحن لا نريد ان يجري تحويل مرضى أكثر من اللازم، الى حد لا يستطيع فيه المركز من استيعابهم، اضافة الى ملاحظات طبية مهمة يجب ان يدقق عليها المركز ومنها عدم تحويل مرضى في منتصف علاجهم في وهو أمر في غاية الخطورة على صحة مريض السرطان.