الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-06-22 | 11:27 am

الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا

الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا

جفرا نيوز- نقلت صحيفة "عربي 21" الإلكترونية، عن ما وصفتها بـ"مصادر في المعارضة السورية"، قولها، إن السلطات الأردنية، طلبت من فصائل الجنوب السوري، "ضبط النفس".

وقالت الصحيفة، إن السلطات الأردنية، أجتمعت، الأربعاء، في عمّان، مع ممثلين عن فصائل في الجنوب السوري.

وأشارت "عربي 21"، إلى أن الأردن، طلب من الفصائل، خلال الاجتماع، "عدم الانجرار وراء الأعمال الاستفزازية التي يقوم بها النظام مؤخرا"، حفاظا على مناطق خفض التصعيد من الانهيار".

وتشرين الثاني الماضي، أعلن الأردن، عن اتفاق، مع أميركا وروسيا، على إنشاء منطقة خفض تصعيد مؤقتة في جنوب سوريا.