شريط الأخبار
قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا
عاجل
 

الغرايبة يستخدم اوبر وكريم

جفرا نيوز- كشف الرئيس التنفيذي السابق، لشركة زين الأردن، أحمد الهناندة، عن استخدام وزير الاتصالات الجديد، مثنى الغرايبة، لواحدة من وسائط النقل العام، للوصول إلى جلسة حوارية في منصة زين للإبداع، الخميس.

وقال الهناندة، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، الخميس، "وزير الاتصالات يصل الى الجلسه الحواريه في منصة زين للابداع، قبل عشرين دقيقه من الموعد، ويصل مستخدما المواصلات العامه المقدمة من خلال التطبيقات الذكية".

وعاد هناندة، ليمتدح الغرايبة، في تغريدة أُخرى، الجمعة، قائلا "مثنى غرايبه يوم أمس (الخميس)، اعطى معنى جديدا ومتطورا لمفهوم الوزير، بتصرفاته، حديثه، صراحته، صدقه، قربه للناس، فهمه للمسؤولية".

وتابع هناندة في نفس التغريدة "رأينا وزيرا يعيش مسؤولياته لا منصبه؛ الله يوفقه ويعينه على مهمته، وسنكون له العون دائماً ان شاء الله وبتكاتف الجهود وهذا النهج الجديد سنصنع المعجزات".