الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-06-22 | 01:29 pm

الغرايبة يستخدم اوبر وكريم

الغرايبة يستخدم اوبر وكريم

جفرا نيوز- كشف الرئيس التنفيذي السابق، لشركة زين الأردن، أحمد الهناندة، عن استخدام وزير الاتصالات الجديد، مثنى الغرايبة، لواحدة من وسائط النقل العام، للوصول إلى جلسة حوارية في منصة زين للإبداع، الخميس.

وقال الهناندة، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، الخميس، "وزير الاتصالات يصل الى الجلسه الحواريه في منصة زين للابداع، قبل عشرين دقيقه من الموعد، ويصل مستخدما المواصلات العامه المقدمة من خلال التطبيقات الذكية".

وعاد هناندة، ليمتدح الغرايبة، في تغريدة أُخرى، الجمعة، قائلا "مثنى غرايبه يوم أمس (الخميس)، اعطى معنى جديدا ومتطورا لمفهوم الوزير، بتصرفاته، حديثه، صراحته، صدقه، قربه للناس، فهمه للمسؤولية".

وتابع هناندة في نفس التغريدة "رأينا وزيرا يعيش مسؤولياته لا منصبه؛ الله يوفقه ويعينه على مهمته، وسنكون له العون دائماً ان شاء الله وبتكاتف الجهود وهذا النهج الجديد سنصنع المعجزات".