إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-06-22 | 01:34 pm

وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء

وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء




 
جفرا نيوز - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (256) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(93) إصابة ووفاة شخصين اثر حادثي تدهور .

في حين تم التعامل مع (774) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية .

وفاة شخص و إصابة أربعة آخرين اثر حادث تدهور في العاصمة

تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في على طريق المطار نتج عنه وفاة شخص وإصابة أربعة آخرين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى البشير الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة.

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في البلقاء

توفي شخص يبلغ من العمر (28) عاماً وأصيب آخر بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة النبي يوشع ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاة إلى مستشفى السلط الحكومي ، وحالة المصاب العامة متوسطة.