شغب في إربد الأردن وسوريا يبحثان تمديد عمل معبر جابر عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2018-06-23 | 02:15 am

رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري

رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري

جفرا نيوز- نفت رغد ابنة رئيس العراق السابق صدام حسين، ما تناقلته وسائل اعلام من انباء نقلا عنها تفيد بوفاة الأمين العام لحزب البعث المحظور في البلاد عزة الدوري.

وذكر بيان صادر عن رغد اليوم، ان 'وكالة روسية نشرت خبرا مفبركا حول وفاة الدوري نقلا عن بعض وسائل الاعلام المغرضة التي تحاول دائما زج اسم رغد صدام حسين بمواضيع كاذبة'.

ونقل البيان عن رغد قولها ان 'ما نشرته الوكالة غير صحيح اطلاقا ولا يوجد هكذا تصريح صادر من قبلنا'، منوهة الى ان 'المحامي هيثم الهرش كان محاميا سابقا لنا، وانتهى توكيله منذ زمن بعيد'.

قناة البغدادية

ويكي عرب