الملك : المفرق تحديدا هم الأكثر تأثرا من تبعات الأزمة السورية امريكا : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ضبط 450 منتجا مقلدا العام الماضي الزراعة تنفي وجود "شمام" مصاب او محقون في الاردن تحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة للبنوك أو المحفظة الإلكترونية وفاة سبعيني اثر حريق كرفانات في مخيم الزعتري إحباط تهريب (80) الف حبة مخدر حاول اشخاص اخفاءها داخل نافورة حجرية "مستشفى الأمير حمزة" يوضح حيثيات وفاة الطفل كنان - تفاصيل حماية المستهلك تطالب مجلس النواب بفتح ملف تسعير الأدوية بسبب "بوبجي" ..حدث يقدم على طعن أخر (3) طعنات في اربد بالصور .. اصحاب مكاتب الاستقدام ينفذون اعتصاماً رفضاً للتعامل السيء من مكتب العمل الملك وولي العهد يزوران "المفرق" ويلتقيان عدد من وجهاء المحافظة طفايلة لبنان يطالبون بالعودة الى بلاد اجدادهم الاردن المعاني: نحو (159) ألف مشتركين بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2018-06-23 | 02:15 am

رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري

رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري

جفرا نيوز- نفت رغد ابنة رئيس العراق السابق صدام حسين، ما تناقلته وسائل اعلام من انباء نقلا عنها تفيد بوفاة الأمين العام لحزب البعث المحظور في البلاد عزة الدوري.

وذكر بيان صادر عن رغد اليوم، ان 'وكالة روسية نشرت خبرا مفبركا حول وفاة الدوري نقلا عن بعض وسائل الاعلام المغرضة التي تحاول دائما زج اسم رغد صدام حسين بمواضيع كاذبة'.

ونقل البيان عن رغد قولها ان 'ما نشرته الوكالة غير صحيح اطلاقا ولا يوجد هكذا تصريح صادر من قبلنا'، منوهة الى ان 'المحامي هيثم الهرش كان محاميا سابقا لنا، وانتهى توكيله منذ زمن بعيد'.

قناة البغدادية