جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير المياه يعتذر لمواطني جرش
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة
عاجل
 

وزير المياه يعتذر لمواطني جرش

جفرا نيوز - عمان_اعتذر وزير المياه والري المهندس منير عويس الى سكان جنوبي جرش وغربها، بسبب ما شاب عملية التوزيع المائي في منطقتهم من اختلالات خلال الفترة الماضية واعدا اياهم بايجاد حلول فورية ومحاسبة اي مقصر.
ويأتي اعتذار الوزير عويس في اعقاب زيارة مفاجئة قام بها صباح الجمعة للمنطقة ليقف على احتياجات المنطقة المائية ويطلع على شكاوى المواطنين .
واقر الوزير خلال زيارته المفاجئة بوجود اخطاء شابت برنامج توزيع المياه في المنطقة؛ ادت الى حرمان بعض العائلات من حقها في المياه، واعدا باحداث تصحيح فوري لكامل عملية التوزيع وبما يضمن رفع كفاءة وسوية خدمة ايصال المياه للمشتركين ووضع ضوابط تضمن عدم تكرار مثل هذه الاختلالات.
واوضح ان اخطاء ارتكبها احد المقاولين الذي قام بتنفيذ شبكة توزيع المياه الجديدة وترتب عليه عدم ايصال الخدمة الى مستحقيها بكفاءة وعدالة ، كاشفا النقاب عن تشكيل لجنة فنية للتحقيق في حيثيات الموضوع في اسرع وقت وتطبيق الاجراءات القانونية بحق المتسبب بذلك.
ونقل مواطنون تذمرهم للوزير خلال زيارته من عدم وصول المياه بكفاءة وكذلك ضعف الاستجابة للشكاوى التي تقدموا بها سابقا مشددا على ان الحكومة وكافة العاملين فيها لاتقبل بذلك بأي حال من الاحوال .
ووعد الوزير عويس المواطنين بمتابعة شكاواهم سعيا لحلها وفق رؤية ومنهجية جديدة تضمن تحقيق العدالة في توزيع المياه بين كافة المشتركين بالمياه في جميع المناطق.