تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2018-06-23 | 12:20 pm

وزير المياه يعتذر لمواطني جرش

وزير المياه يعتذر لمواطني جرش

جفرا نيوز - عمان_اعتذر وزير المياه والري المهندس منير عويس الى سكان جنوبي جرش وغربها، بسبب ما شاب عملية التوزيع المائي في منطقتهم من اختلالات خلال الفترة الماضية واعدا اياهم بايجاد حلول فورية ومحاسبة اي مقصر.
ويأتي اعتذار الوزير عويس في اعقاب زيارة مفاجئة قام بها صباح الجمعة للمنطقة ليقف على احتياجات المنطقة المائية ويطلع على شكاوى المواطنين .
واقر الوزير خلال زيارته المفاجئة بوجود اخطاء شابت برنامج توزيع المياه في المنطقة؛ ادت الى حرمان بعض العائلات من حقها في المياه، واعدا باحداث تصحيح فوري لكامل عملية التوزيع وبما يضمن رفع كفاءة وسوية خدمة ايصال المياه للمشتركين ووضع ضوابط تضمن عدم تكرار مثل هذه الاختلالات.
واوضح ان اخطاء ارتكبها احد المقاولين الذي قام بتنفيذ شبكة توزيع المياه الجديدة وترتب عليه عدم ايصال الخدمة الى مستحقيها بكفاءة وعدالة ، كاشفا النقاب عن تشكيل لجنة فنية للتحقيق في حيثيات الموضوع في اسرع وقت وتطبيق الاجراءات القانونية بحق المتسبب بذلك.
ونقل مواطنون تذمرهم للوزير خلال زيارته من عدم وصول المياه بكفاءة وكذلك ضعف الاستجابة للشكاوى التي تقدموا بها سابقا مشددا على ان الحكومة وكافة العاملين فيها لاتقبل بذلك بأي حال من الاحوال .
ووعد الوزير عويس المواطنين بمتابعة شكاواهم سعيا لحلها وفق رؤية ومنهجية جديدة تضمن تحقيق العدالة في توزيع المياه بين كافة المشتركين بالمياه في جميع المناطق.