شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

عباءة مي عز الدين تثير خلافا بين جمهورها.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية مي عز الدين جمهورها في صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

مي ظهرت في الصورة وهي ترتدي عباءة للمنزل لونها أحمر ومزينة باللون الأصفر، وتمنت لجمهورها صباحا جميلا، بينما اختارت لها تسريحة شعر بسيطة.

جمهور الفنانة المصرية اختلف حول العباءة التي ارتدتها فبينما قال البعض إنها لا تتناسب معها ولونها قبيح، قال آخرون إنها جميلة جدا وأن اي ما ترتديه مي يليق بها.

مي عز الدين شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل «رسايل» مع الفنان خالد سليم ومها أحمد، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.