شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا

جفرا نيوز- أقلعت، ليل السبت الأحد، طائرة ركاب، من مطار بنغازي، تحمل على متنها 29 طالبا أردنيا، عائدة بهم إلى عمّان، حسب والد طالبتين، وهو نافز مواجدة.

وكانت السلطات الليبية، منعت، منذ مساء الجمعة، 100 طالب وطالبة أردنيين، من مغادرة مطار بنغازي، عقب عودتهم من إجازة العيد في الأردن، قبل إعلان رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة، في وقت سابق من السبت، حل الأزمة.

وقال المواجدة إن السلطات الليبية، أعادت 29 طالبا، من أصل 100، إلى الطائرة، لمغادرة البلاد.

وأوضح أن السلطات في ليبيا، تتجه إلى تسفير البقية الأحد.

وهؤلاء الطلبة، سافروا إلى ليبيا، منذ نحو 7 أشهر، لدراسة الثانوية العامة هناك، حسبما ذكر المواجدة.