جفرا نيوز : أخبار الأردن | برغر مع تعليمات غريبة: "الرجاء البصق فيها أيضاً"
شريط الأخبار
وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين
عاجل
 

برغر مع تعليمات غريبة: "الرجاء البصق فيها أيضاً"


ترك رجل في نيويورك عشاء عيد الأب، وهو يشعر بالغثيان بعدما اكتشف تعليمات على إيصال البرغر مكتوب عليها 'الرجاء البصق فيها أيضاً'.

'كنت قد أكلت البرغر، شعرت كأنني سأتقيأ،' تحدّث مايس لـ ABC 11 عن النهاية المروعة لأمسية جميلة مع ابنته وحفيدته.

ووفق 'فوكس نيوز'، كان كيرتس مايس انتهى لتوّه من تناول وجبته في Beer Garden في أستوريا-كوينز، عندما انتبه لملاحظة مشبوهة في الفاتورة. على الرغم من أنه طلب البرغر مع جبنة الشيدر، والمايونيز، والخبز المحمص، والبصل بالكراميل، وحلقات البصل، لكنه بالتأكيد لم يطلب وجود اللعاب فيها.

أشار مايس أنه سأل النادلة عن سبب فعلها هذا الأمر المقزّز، لكنّها نكرت الأمر رغم أنها هي من طبعت الإيصال، وانسحبت من دون تبرير. ثم توجه على الفور إلى المدير، الذي قام بطردها فوراً، وحاول تعويضه بردّ ثمن الوجبة.

وكشف المدير أنه على الرغم من أن خدمة الطعام 'وظيفة مرهقة'، فإن الحادث كان 'غير مقبول'، مدعياً أنه 'من غير المحتمل' أن أحد الطهاة قد يبصق في البرغر.

وفقاً لمايس، فإن قاعة البوهيمي وGarden Beer لديها تصنيف 'A' من وزارة الصحة في نيويورك.

وفي الساعات التي تلت الحادثة، أثار الجدل بين المعلقين على 'فايسبوك'.

'النادلة والطباخ الذين رأوا الإيصال ولم يقولوا شيء يجب أن يحاسبوا، حتى لو قصدت فصل (SPLIT)، إلا أنها لم يكن لديها تفسير عندما سُئلت'، علّق أحدهم.