شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

برغر مع تعليمات غريبة: "الرجاء البصق فيها أيضاً"


ترك رجل في نيويورك عشاء عيد الأب، وهو يشعر بالغثيان بعدما اكتشف تعليمات على إيصال البرغر مكتوب عليها 'الرجاء البصق فيها أيضاً'.

'كنت قد أكلت البرغر، شعرت كأنني سأتقيأ،' تحدّث مايس لـ ABC 11 عن النهاية المروعة لأمسية جميلة مع ابنته وحفيدته.

ووفق 'فوكس نيوز'، كان كيرتس مايس انتهى لتوّه من تناول وجبته في Beer Garden في أستوريا-كوينز، عندما انتبه لملاحظة مشبوهة في الفاتورة. على الرغم من أنه طلب البرغر مع جبنة الشيدر، والمايونيز، والخبز المحمص، والبصل بالكراميل، وحلقات البصل، لكنه بالتأكيد لم يطلب وجود اللعاب فيها.

أشار مايس أنه سأل النادلة عن سبب فعلها هذا الأمر المقزّز، لكنّها نكرت الأمر رغم أنها هي من طبعت الإيصال، وانسحبت من دون تبرير. ثم توجه على الفور إلى المدير، الذي قام بطردها فوراً، وحاول تعويضه بردّ ثمن الوجبة.

وكشف المدير أنه على الرغم من أن خدمة الطعام 'وظيفة مرهقة'، فإن الحادث كان 'غير مقبول'، مدعياً أنه 'من غير المحتمل' أن أحد الطهاة قد يبصق في البرغر.

وفقاً لمايس، فإن قاعة البوهيمي وGarden Beer لديها تصنيف 'A' من وزارة الصحة في نيويورك.

وفي الساعات التي تلت الحادثة، أثار الجدل بين المعلقين على 'فايسبوك'.

'النادلة والطباخ الذين رأوا الإيصال ولم يقولوا شيء يجب أن يحاسبوا، حتى لو قصدت فصل (SPLIT)، إلا أنها لم يكن لديها تفسير عندما سُئلت'، علّق أحدهم.