الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2018-06-24 | 11:06 am

برغر مع تعليمات غريبة: "الرجاء البصق فيها أيضاً"

برغر مع تعليمات غريبة: "الرجاء البصق فيها أيضاً"


ترك رجل في نيويورك عشاء عيد الأب، وهو يشعر بالغثيان بعدما اكتشف تعليمات على إيصال البرغر مكتوب عليها 'الرجاء البصق فيها أيضاً'.

'كنت قد أكلت البرغر، شعرت كأنني سأتقيأ،' تحدّث مايس لـ ABC 11 عن النهاية المروعة لأمسية جميلة مع ابنته وحفيدته.

ووفق 'فوكس نيوز'، كان كيرتس مايس انتهى لتوّه من تناول وجبته في Beer Garden في أستوريا-كوينز، عندما انتبه لملاحظة مشبوهة في الفاتورة. على الرغم من أنه طلب البرغر مع جبنة الشيدر، والمايونيز، والخبز المحمص، والبصل بالكراميل، وحلقات البصل، لكنه بالتأكيد لم يطلب وجود اللعاب فيها.

أشار مايس أنه سأل النادلة عن سبب فعلها هذا الأمر المقزّز، لكنّها نكرت الأمر رغم أنها هي من طبعت الإيصال، وانسحبت من دون تبرير. ثم توجه على الفور إلى المدير، الذي قام بطردها فوراً، وحاول تعويضه بردّ ثمن الوجبة.

وكشف المدير أنه على الرغم من أن خدمة الطعام 'وظيفة مرهقة'، فإن الحادث كان 'غير مقبول'، مدعياً أنه 'من غير المحتمل' أن أحد الطهاة قد يبصق في البرغر.

وفقاً لمايس، فإن قاعة البوهيمي وGarden Beer لديها تصنيف 'A' من وزارة الصحة في نيويورك.

وفي الساعات التي تلت الحادثة، أثار الجدل بين المعلقين على 'فايسبوك'.

'النادلة والطباخ الذين رأوا الإيصال ولم يقولوا شيء يجب أن يحاسبوا، حتى لو قصدت فصل (SPLIT)، إلا أنها لم يكن لديها تفسير عندما سُئلت'، علّق أحدهم.