جفرا نيوز : أخبار الأردن | برغر مع تعليمات غريبة: "الرجاء البصق فيها أيضاً"
شريط الأخبار
مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي"
عاجل
 

برغر مع تعليمات غريبة: "الرجاء البصق فيها أيضاً"


ترك رجل في نيويورك عشاء عيد الأب، وهو يشعر بالغثيان بعدما اكتشف تعليمات على إيصال البرغر مكتوب عليها 'الرجاء البصق فيها أيضاً'.

'كنت قد أكلت البرغر، شعرت كأنني سأتقيأ،' تحدّث مايس لـ ABC 11 عن النهاية المروعة لأمسية جميلة مع ابنته وحفيدته.

ووفق 'فوكس نيوز'، كان كيرتس مايس انتهى لتوّه من تناول وجبته في Beer Garden في أستوريا-كوينز، عندما انتبه لملاحظة مشبوهة في الفاتورة. على الرغم من أنه طلب البرغر مع جبنة الشيدر، والمايونيز، والخبز المحمص، والبصل بالكراميل، وحلقات البصل، لكنه بالتأكيد لم يطلب وجود اللعاب فيها.

أشار مايس أنه سأل النادلة عن سبب فعلها هذا الأمر المقزّز، لكنّها نكرت الأمر رغم أنها هي من طبعت الإيصال، وانسحبت من دون تبرير. ثم توجه على الفور إلى المدير، الذي قام بطردها فوراً، وحاول تعويضه بردّ ثمن الوجبة.

وكشف المدير أنه على الرغم من أن خدمة الطعام 'وظيفة مرهقة'، فإن الحادث كان 'غير مقبول'، مدعياً أنه 'من غير المحتمل' أن أحد الطهاة قد يبصق في البرغر.

وفقاً لمايس، فإن قاعة البوهيمي وGarden Beer لديها تصنيف 'A' من وزارة الصحة في نيويورك.

وفي الساعات التي تلت الحادثة، أثار الجدل بين المعلقين على 'فايسبوك'.

'النادلة والطباخ الذين رأوا الإيصال ولم يقولوا شيء يجب أن يحاسبوا، حتى لو قصدت فصل (SPLIT)، إلا أنها لم يكن لديها تفسير عندما سُئلت'، علّق أحدهم.