الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2018-06-24 |

المسلماني يكتب : معلولية بعجز جسيم !!

المسلماني يكتب : معلولية بعجز جسيم !!

جفرا نيوز - قال النائب السابق ورئيس لجنة السياحة في مجلس النواب السابع عشر أمجد المسلماني ان خدمة الوطن واجب مقدس وشرف عظيم لا يجب أن ينتظر أحد مقابله أي مردود مالي خصوصا إذا ما كان ذلك بناء على أمراض ومعلوليات أصبحنا نسمع عنها كثيرا في الأيام الأخيرة.
وأضاف أنه أمر معيب ومستهجن أن أي مسؤول لمجرد جلوسه على الكرسي لعام أو أقل يبحث فور مغادرته عن زيادة راتبه التقاعدي بمعلوليه وبدرجات جسيمة وكأنه لم يكن أمضى تلك المده تحت أجهزة التكييف وعلى أحدث الاثاث ودون أن نلمس أي أثر إيجابي لوجوده على مستوى نوعية خدمات المؤسسة التي يعمل فيها.
وأشار المسلماني أنه إذا كان أحد يستحق أن يزداد راتبه التقاعدي فهم فقط ابناء قواتنا المسلحة وأجهزتها الامنية سياج الوطن ودرعه الحصين، أما أولئك المسؤولين الذين اشبعونا وعود وشعارات دون أي نتيجة فهم لا يستحقون حتى راتبهم التقاعدي.
وأكد المسلماني على أن أي مسؤول يطالب بالحصول على معلولية فإن هذا دليل على أنه اصلا لم يكن يصلح لتولي أي مسؤولية ولم يكن مطلقا يستحق أن يتقلد شرف خدمة الاردنيين وأن تسليمه أي موقع آخر لاحقا هو جريمة بحق الوطن والمواطن.
وأشار المسلماني أن الإنتماء للأردن يعني أن يقدم كل منا كل طاقته في عمله دون أن يسعى خلف تكبيد الخزينة مبالغ كبيرة بمعلوليات وضعت اصلا لحالات خاصية وحصرية.
وطالب المسلماني الحكومة بضرورة إلغاء أي راتب تقاعدي لمن يتولى موقع وزير أسوة بأعضاء مجلس النواب وإيقاف كافة المعلوليات التي حصل عليها المسؤولين سابقا فكل مسؤول في موقعه هو جندي يخدم الوطن.