شريط الأخبار
قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا
عاجل
 

المسلماني يكتب : معلولية بعجز جسيم !!

جفرا نيوز - قال النائب السابق ورئيس لجنة السياحة في مجلس النواب السابع عشر أمجد المسلماني ان خدمة الوطن واجب مقدس وشرف عظيم لا يجب أن ينتظر أحد مقابله أي مردود مالي خصوصا إذا ما كان ذلك بناء على أمراض ومعلوليات أصبحنا نسمع عنها كثيرا في الأيام الأخيرة.
وأضاف أنه أمر معيب ومستهجن أن أي مسؤول لمجرد جلوسه على الكرسي لعام أو أقل يبحث فور مغادرته عن زيادة راتبه التقاعدي بمعلوليه وبدرجات جسيمة وكأنه لم يكن أمضى تلك المده تحت أجهزة التكييف وعلى أحدث الاثاث ودون أن نلمس أي أثر إيجابي لوجوده على مستوى نوعية خدمات المؤسسة التي يعمل فيها.
وأشار المسلماني أنه إذا كان أحد يستحق أن يزداد راتبه التقاعدي فهم فقط ابناء قواتنا المسلحة وأجهزتها الامنية سياج الوطن ودرعه الحصين، أما أولئك المسؤولين الذين اشبعونا وعود وشعارات دون أي نتيجة فهم لا يستحقون حتى راتبهم التقاعدي.
وأكد المسلماني على أن أي مسؤول يطالب بالحصول على معلولية فإن هذا دليل على أنه اصلا لم يكن يصلح لتولي أي مسؤولية ولم يكن مطلقا يستحق أن يتقلد شرف خدمة الاردنيين وأن تسليمه أي موقع آخر لاحقا هو جريمة بحق الوطن والمواطن.
وأشار المسلماني أن الإنتماء للأردن يعني أن يقدم كل منا كل طاقته في عمله دون أن يسعى خلف تكبيد الخزينة مبالغ كبيرة بمعلوليات وضعت اصلا لحالات خاصية وحصرية.
وطالب المسلماني الحكومة بضرورة إلغاء أي راتب تقاعدي لمن يتولى موقع وزير أسوة بأعضاء مجلس النواب وإيقاف كافة المعلوليات التي حصل عليها المسؤولين سابقا فكل مسؤول في موقعه هو جندي يخدم الوطن.