جفرا نيوز : أخبار الأردن | تيم حسن بنزهة عائلية مع طفليه.. شاهد
شريط الأخبار
شمعة تتسبب باصابة 3 اشخاص واحراق منزلهم في اربد الرزاز يستبق عاصفة "ضريبة الدخل" و"الاعيان" يلمح لتعديلات جراحية والشارع يتأهب للـ"الجرائم الالكترونية" أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول قدس الله سره عمر الرزاز..يا ريتك ما حكيت الحكومة عاجزة عن دفع الرديات الضريبية منذ (6) شهور تعديلات قانون الضريبة سوف تطال اصحاب الدخل المحدود و الإعفاءات لن تجدي نفعاً الملك يهنئ الأردنيين بعيد المولد النبوي الشريف الرزاز يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز جفرا تهنئ الأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا وفاة فتاة بحادث تدهور خلف الاذاعة والتلفزيون
عاجل
 

تيم حسن بنزهة عائلية مع طفليه.. شاهد



حاول النجم السوري تيم حسن تعويض طفليه «ورد وفهد» عن فترة انشغاله عنهما طوال الفترة الماضية بتصوير مسلسل «الهيبة» بموسمه الثاني، وخرج معهما في نزهة عائلية.
تيم شارك متابعيه بصورة من أجواء نزهته، وكتب معلقاً لها: «الله يحميهن ويخلي ولاد الكل»، حيث لفت أغلب فانز النجم السوري إلى قوة الشبه بين تيم حسن ونجله الأكبر.

النجم السوري كان قد اعترف بتقصيره في حق نجليه بأحدث ظهور له في رمضان الماضي خلال استضافته في برنامج «مجموعة إنسان» عبر شاشة mbc، حيث قال: « أولادي مظلومين لأن إقامتي منقسمة بين لبنان ومصر، وهما مع والدتهما الفنانة السورية ديما بياعة في دبي، لذلك رؤيتي إليهما قليلة».

يُذكر أن تيم انفصل عن زوجته الأولى، الفنانة السورية ديمة بياعة عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن «فهد وورد»، في الوقت الذي اعلن فيه عن عقد قرانه على المذيعة المصرية وفاء الكيلاني مايو 2017، كما احتفلت ديمة بعقد قرانها على رجل أعمال مغربي يُدعى أحمد الحلو عام 2014.
من ناحية أخرى، شارك تيم في المارثون الرمضاني الماضي، بالموسم الثاني لمسلسل «الهيبة» أمام النجمة اللبنانية نيكول سابا، منى واصف، رفيق علي أحمد، عبدو شاهين، وغيرهم، والمسلسل قصة هوزان عكو، تأليف سيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج باسم البرقاوي.