شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

تيم حسن بنزهة عائلية مع طفليه.. شاهد



حاول النجم السوري تيم حسن تعويض طفليه «ورد وفهد» عن فترة انشغاله عنهما طوال الفترة الماضية بتصوير مسلسل «الهيبة» بموسمه الثاني، وخرج معهما في نزهة عائلية.
تيم شارك متابعيه بصورة من أجواء نزهته، وكتب معلقاً لها: «الله يحميهن ويخلي ولاد الكل»، حيث لفت أغلب فانز النجم السوري إلى قوة الشبه بين تيم حسن ونجله الأكبر.

النجم السوري كان قد اعترف بتقصيره في حق نجليه بأحدث ظهور له في رمضان الماضي خلال استضافته في برنامج «مجموعة إنسان» عبر شاشة mbc، حيث قال: « أولادي مظلومين لأن إقامتي منقسمة بين لبنان ومصر، وهما مع والدتهما الفنانة السورية ديما بياعة في دبي، لذلك رؤيتي إليهما قليلة».

يُذكر أن تيم انفصل عن زوجته الأولى، الفنانة السورية ديمة بياعة عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن «فهد وورد»، في الوقت الذي اعلن فيه عن عقد قرانه على المذيعة المصرية وفاء الكيلاني مايو 2017، كما احتفلت ديمة بعقد قرانها على رجل أعمال مغربي يُدعى أحمد الحلو عام 2014.
من ناحية أخرى، شارك تيم في المارثون الرمضاني الماضي، بالموسم الثاني لمسلسل «الهيبة» أمام النجمة اللبنانية نيكول سابا، منى واصف، رفيق علي أحمد، عبدو شاهين، وغيرهم، والمسلسل قصة هوزان عكو، تأليف سيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج باسم البرقاوي.