جفرا نيوز : أخبار الأردن | تيم حسن بنزهة عائلية مع طفليه.. شاهد
شريط الأخبار
الرزاز يعتذر.. العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد !
عاجل
 

تيم حسن بنزهة عائلية مع طفليه.. شاهد



حاول النجم السوري تيم حسن تعويض طفليه «ورد وفهد» عن فترة انشغاله عنهما طوال الفترة الماضية بتصوير مسلسل «الهيبة» بموسمه الثاني، وخرج معهما في نزهة عائلية.
تيم شارك متابعيه بصورة من أجواء نزهته، وكتب معلقاً لها: «الله يحميهن ويخلي ولاد الكل»، حيث لفت أغلب فانز النجم السوري إلى قوة الشبه بين تيم حسن ونجله الأكبر.

النجم السوري كان قد اعترف بتقصيره في حق نجليه بأحدث ظهور له في رمضان الماضي خلال استضافته في برنامج «مجموعة إنسان» عبر شاشة mbc، حيث قال: « أولادي مظلومين لأن إقامتي منقسمة بين لبنان ومصر، وهما مع والدتهما الفنانة السورية ديما بياعة في دبي، لذلك رؤيتي إليهما قليلة».

يُذكر أن تيم انفصل عن زوجته الأولى، الفنانة السورية ديمة بياعة عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن «فهد وورد»، في الوقت الذي اعلن فيه عن عقد قرانه على المذيعة المصرية وفاء الكيلاني مايو 2017، كما احتفلت ديمة بعقد قرانها على رجل أعمال مغربي يُدعى أحمد الحلو عام 2014.
من ناحية أخرى، شارك تيم في المارثون الرمضاني الماضي، بالموسم الثاني لمسلسل «الهيبة» أمام النجمة اللبنانية نيكول سابا، منى واصف، رفيق علي أحمد، عبدو شاهين، وغيرهم، والمسلسل قصة هوزان عكو، تأليف سيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج باسم البرقاوي.