شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم

جفرا نيوز- توجه ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، برفقة الأمير ويليام، الأحد، لمشاهدة مباراة انجلترا في كأس العالم ضد بنما، وفقا لوكالة "أسوشيتد برس".

وأشاد نجل ولي العهد البريطاني، أثناء تواجده في العاصمة الأردنية عمان، بـ "العلاقات التاريخية والصداقة" مع الأردن، والتزام المملكة الأردنية بواجباتها تجاه اللاجئين السوريين والفلسطينيين، حيث بدأ جولة تاريخية استمرت خمسة أيام تشمل الأراضي الفلسطينية المحتلة، والضفة الغربية.

وجاءت تصريحات الأمير وليام السابقة، خلال حفل استقبال أقيم له الأحد بمناسبة عيد ميلاد جدته، الملكة إليزابيث الثانية، إذ أثنى على مرونة الأردن، لأنها استوعبت موجات من اللاجئين على مدى عقود.

كما زار كلا من الأميران مختبر تكنولوجيا للتصنيع الرقمي، بدعم من مؤسسة ولي العهد الأمير حسين، وقدم طلاب من جامعة الحسين الفنية بعض مشاريعهم، بما في ذلك الذراع الروبوتية متعددة المحاور وروبوت الطلاء، ومنح وليام درعا خشبيا مزين بعلامة أستون فيلا.

واعتذر الأمير وليام عن عدم حضور زوجته كيت ميدلتون معه زيارته التاريخية للمنطقة، وقال إنها "آسفة جدا" لعدم انضمامها إليه في الرحلة، بعد وقت قصير من ولادة إبنهما لويس.

وأشار إلى أن كيت ميدلتون أمضت ما يقرب من ثلاث سنوات كطفلة في الأردن، عندما كان والدها يعمل في عمان لصالح الخطوط الجوية البريطانية.