أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-06-25 | 02:02 am

الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم

الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم

جفرا نيوز- توجه ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، برفقة الأمير ويليام، الأحد، لمشاهدة مباراة انجلترا في كأس العالم ضد بنما، وفقا لوكالة "أسوشيتد برس".

وأشاد نجل ولي العهد البريطاني، أثناء تواجده في العاصمة الأردنية عمان، بـ "العلاقات التاريخية والصداقة" مع الأردن، والتزام المملكة الأردنية بواجباتها تجاه اللاجئين السوريين والفلسطينيين، حيث بدأ جولة تاريخية استمرت خمسة أيام تشمل الأراضي الفلسطينية المحتلة، والضفة الغربية.

وجاءت تصريحات الأمير وليام السابقة، خلال حفل استقبال أقيم له الأحد بمناسبة عيد ميلاد جدته، الملكة إليزابيث الثانية، إذ أثنى على مرونة الأردن، لأنها استوعبت موجات من اللاجئين على مدى عقود.

كما زار كلا من الأميران مختبر تكنولوجيا للتصنيع الرقمي، بدعم من مؤسسة ولي العهد الأمير حسين، وقدم طلاب من جامعة الحسين الفنية بعض مشاريعهم، بما في ذلك الذراع الروبوتية متعددة المحاور وروبوت الطلاء، ومنح وليام درعا خشبيا مزين بعلامة أستون فيلا.

واعتذر الأمير وليام عن عدم حضور زوجته كيت ميدلتون معه زيارته التاريخية للمنطقة، وقال إنها "آسفة جدا" لعدم انضمامها إليه في الرحلة، بعد وقت قصير من ولادة إبنهما لويس.

وأشار إلى أن كيت ميدلتون أمضت ما يقرب من ثلاث سنوات كطفلة في الأردن، عندما كان والدها يعمل في عمان لصالح الخطوط الجوية البريطانية.

ويكي عرب