جفرا نيوز : أخبار الأردن | انفجارات درعا تهز منازل الرمثا
شريط الأخبار
أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول قدس الله سره عمر الرزاز..يا ريتك ما حكيت الحكومة عاجزة عن دفع الرديات الضريبية منذ (6) شهور تعديلات قانون الضريبة سوف تطال اصحاب الدخل المحدود و الإعفاءات لن تجدي نفعاً الملك يهنئ الأردنيين بعيد المولد النبوي الشريف الرزاز يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز جفرا تهنئ الأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا وفاة فتاة بحادث تدهور خلف الاذاعة والتلفزيون نوفان العجارمة: وقف تنفيذ قرار لائحة الاجور الجديدة للاطباء وفاة اربعيني إثر اختناقه بالغاز المنزلي في الزرقاء
عاجل
 

انفجارات درعا تهز منازل الرمثا

جفرا نيوز -اهتزت منازل في لواء الرمثا والمناطق القريبة من الحدود السورية ليلة أمس جراء عمليات القصف على مدينة درعا السورية من قبل قوات النظام.
وقال شهود عيان إن اصوات الانفجارات استمرت حتى فجر اليوم الاثنين وبشكل متواصل.
وتشهد محافظة درعا منذ الثلاثاء الماضي تصعيدا عسكريا تمثل بتكثيف قوات النظام قصفها للريف الشرقي لهذه المحافظة حيث حققت تقدماً، ما يُنذر بعملية عسكرية وشيكة في منطقة تسيطر فصائل معارضة على اجزاء واسعة منها.
وكان أعلن الأردن، عن اتفاق، مع أمیركا وروسیا، على إنشاء منطقة خفض تصعید مؤقتة في جنوب سوریا.
اوفي وقت سابق من الأحد، طالب الأردن بالحفاظ على اتفاق خفض التصعيد، وحذّر وزیر الخارجیة، أیمن الصفدي، من ما وصفھ بـ"انفجار الأحداث"، في الجنوب السوري.