وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-06-25 | 10:40 am

انفجارات درعا تهز منازل الرمثا

انفجارات درعا تهز منازل الرمثا

جفرا نيوز -اهتزت منازل في لواء الرمثا والمناطق القريبة من الحدود السورية ليلة أمس جراء عمليات القصف على مدينة درعا السورية من قبل قوات النظام.
وقال شهود عيان إن اصوات الانفجارات استمرت حتى فجر اليوم الاثنين وبشكل متواصل.
وتشهد محافظة درعا منذ الثلاثاء الماضي تصعيدا عسكريا تمثل بتكثيف قوات النظام قصفها للريف الشرقي لهذه المحافظة حيث حققت تقدماً، ما يُنذر بعملية عسكرية وشيكة في منطقة تسيطر فصائل معارضة على اجزاء واسعة منها.
وكان أعلن الأردن، عن اتفاق، مع أمیركا وروسیا، على إنشاء منطقة خفض تصعید مؤقتة في جنوب سوریا.
اوفي وقت سابق من الأحد، طالب الأردن بالحفاظ على اتفاق خفض التصعيد، وحذّر وزیر الخارجیة، أیمن الصفدي، من ما وصفھ بـ"انفجار الأحداث"، في الجنوب السوري.