جفرا نيوز : أخبار الأردن | انفجارات درعا تهز منازل الرمثا
شريط الأخبار
مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر
عاجل
 

انفجارات درعا تهز منازل الرمثا

جفرا نيوز -اهتزت منازل في لواء الرمثا والمناطق القريبة من الحدود السورية ليلة أمس جراء عمليات القصف على مدينة درعا السورية من قبل قوات النظام.
وقال شهود عيان إن اصوات الانفجارات استمرت حتى فجر اليوم الاثنين وبشكل متواصل.
وتشهد محافظة درعا منذ الثلاثاء الماضي تصعيدا عسكريا تمثل بتكثيف قوات النظام قصفها للريف الشرقي لهذه المحافظة حيث حققت تقدماً، ما يُنذر بعملية عسكرية وشيكة في منطقة تسيطر فصائل معارضة على اجزاء واسعة منها.
وكان أعلن الأردن، عن اتفاق، مع أمیركا وروسیا، على إنشاء منطقة خفض تصعید مؤقتة في جنوب سوریا.
اوفي وقت سابق من الأحد، طالب الأردن بالحفاظ على اتفاق خفض التصعيد، وحذّر وزیر الخارجیة، أیمن الصفدي، من ما وصفھ بـ"انفجار الأحداث"، في الجنوب السوري.