شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

"كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن

جفرا نيوز - اعلن مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي اليوم الاثنين عن استيفاء شركة كريم نتوركس لجميع الشروط اللازمة لمزاولتها نشاط النقل بواسطة التطبيقات الذكية بصورة قانونية وناظمة، ووفقا للشروط والتعليمات الصادرة بهذا النمط كأول شركة مرخصة.
واكد اللوزي ان هذه الخدمة من خدمات النقل تعد مكملا لأسطول النقل في المملكة، وتوفر تنوعا حضاريا للمقبلين على استخدام وسائط النقل على اختلافها حسب التعرفة المرغوبة.
واشار الى ان البيئة التنافسية في قطاع النقل تستوجب توفير خدمات مستدامة وبجودة افضل الى جانب التقليل من الازمات المرورية وترشيد استهلاك المحروقات والتقليص من الآثار السلبية على البيئة.
وتقدمت 34 شركة رسميا الى هيئة النقل البري منذ اعلان ترخيص هذا النمط، للحصول على الترخيص اللازم للعمل بالنقل عبر التطبيقات الذكية، حيث انتهت شركة كريم نتوركس من تزويد الهيئة بجميع التراخيص والموافقات اللازمة للترخيص.
وتوفر هذه الشركات قاعدة بيانات تتعلق بمقدم الخدمة والسيارة والراكب والرحلة مربوطة بصورة مباشرة مع هيئة النقل البري، الى جانب تحقيقها لجميع الشروط التأمينية لحماية الراكب وتوفير خدمة نقل مميزة للركاب.
وحسب التعليمات التي صدرت أخيرا في الجريدة الرسمية تتعهد الشركات المرخصة بعدم استخدام بيانات المستخدمين لخدمة النقل بواسطة التطبيقات الذكية لغير غاية النقل وتقدم الشركات المرخص لها اسس وآلية احتساب واضحة للأجور المعتمدة من الهيئة

(بترا)