متى يشهر وزير النقل الكرت الأحمر في وجه شركة" الفا" لتأجير الحافلات لتصويب وضعها القانوني المخالف ؟ تعرف على الرسالة التي تركها الشهيد البطل عمر ابو ليلى تفاصيل استشهاد البطل ابو ليلى .. قوات خاصة اسرائيلية تسللت متخفية بسيارات خضار و حاصرت المنزل راصد: اختلالات بانتخابات نقابة المعلمين القبض على مروج بحوزته (7) كغم من بودرة الحشيش الصناعي في عمان الخارجية : لا اردنيين بين ضحايا انهيار سقف مسجد قيد الانشاء في الكويت الحكومة تعلن عن وظيفتان قياديتان شاغرتان بشروط محددة .. تفاصيل بالصور ..تراخي عمل موظفي الملكية يتسبب بالازدحام بين المسافرين و تخوف من تأخر الرحلات الاردن يشارك قطر بتنفذ تمريناً عسكرياً استعداداً لمونديال 2022 مجلس الوزراء يعفي السيارات السورية "الخصوصي و العمومي" من غرامات ورسوم الترخيص حملة لجمع 100 مليون دينار للجامعة الأردنية اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان وفاتان وإصابة اثر حادث تدهور في عمان النواب “على صفيح ساخن” : قلق بمؤسسات القرار بعد تزايد الفوضى والمشاجرات والاحتكاك والتهديد و خلافات مع الاعيان الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الغائب عن أرواح الشهداء الملك يزور الزرقاء الیوم طقس ربيعي دافئ اليوم .. وعدم استقرار جوي الخميس بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين توقيف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" فوز المستقلين ب25 مقعدا في انتخابات المعلمين عن المقاعد الفردية ..اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-07-02 | 05:11 pm

الحمود يستقبل وفداً من شرطة بافاريا الألمانية

الحمود يستقبل وفداً من شرطة بافاريا الألمانية

جفرا نيوز - استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم وفداً من شرطة بافاريا الألمانية برئاسة بيرنهارد ايجر من مكتب التحقيقات الجنائية وتباحث الطرفان في سبل وأوجه تعزيز علاقات التعاون الشرطية والأمنية المشتركة .
وقال اللواء الحمود اننا في مديرية الأمن العام نسعى دوماً لتبادل الخبرات مع الدول الصديقة والشقيقة في جميع الجوانب الأمنية والشرطية لما لذلك من أهمية بالغة في صقل مهارات العاملين لدينا واطلاعهم على تجارب الدول المتقدمة بما يسهم في مكافحة الجريمة واكتشافها والقاء القبض على الخارجين على القانون باستخدام الأساليب العلمية المدروسة مؤكداً بأن العلاقة التي تربط الأردن بجمهورية المانيا الاتحادية علاقة وطيدة ومتجذرة عبر التاريخ .
من جانبه أشاد بيرنهارد ايجر والوفد المرافق له بالمستوى المتميز الذي وصل اليه جهاز الأمن العام الأردني في مكافحة التطرف والجريمة ، والدور الهام الذي تضطلع به مديرية الأمن العام في التعامل مع اللاجئين وتقديم يد العون والمساعدة لهم .
يشار الى أن الوفد الألماني سيقوم بزيارة الى بعض وحدات الأمن العام للإطلاع على آلية العمل والتطور الحاصل فيها وامكانية تعزيز تبادل المعرفة والخبرات فيما بينها وبين الوحدات المشابهة لها في المانيا .