شريط الأخبار
مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم
 

"عروض وتخفيضات" من العقبة الخاصة للتجار بعد تدهور الاستثمار !!

جفرا نيوز - خاص

طالب مستثمرون في منطقة العقبة الخاصة مسؤولي السلطة بالاعتذار لهم والعودة لقانون رقم ٣٢ للعام ٢٠٠٠ والتراجع عن كافة القرارات والتعليمات والتعديلات التي أضرت بقانون المنطقة الخاصة وادت لرفع اسعار معظم السلع حتى اصبحت مساوية لنظيراتها في المنطقة الجمركية ،وكان له كبير الانعكاس والاثر السلبي على المنطقة ودفعت بالكثير من المستثمرين للهروب منها.
وجاءت مطالبات التجار والمستثمرين اثر قرار سلطة منطقة العقبة الخاصة مؤخرا بتخفيض رسوم تسجيل الرخص من 1500 دينار إلى 750 دينار ، ما اعتبره المستثمرون قرارا متأخرا اتى بعد فوات الاوان ، خاصة انه جاء بعد الغاء عدد كبير من المؤسسات والشركات لتسجيلها في العقبة الخاصة ، متسائلين بذات الوقت هل لدى السلطة الاستطاعة والقدرة على الحفاظ عدد المؤسسات المسجلة لديها ام ان عدد تلك المؤسسات والشركات سيستمر بالتهاوي ؟