شريط الأخبار
قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا
عاجل
 

اشادات بادارة ميستو ومطالبات بحماية ادارته من اصحاب الاجندات الخاصة

جفرا نيوز - اشاد متابعون لهيئة تنظيم الطيران بادارة الكابتن هيثم ميستو التي وصفوها بالتشاركية والواقعية والتي تهدف لتطوير واصلاح هيئة تنظيم الطيران وخدمة شركات الطيران وتطوير عمل الهيئة بعدما كانت تعيش حالة من الترهل وعديد التجاوزات وتتفشى فيها المحسوبيات والتنفيعات لصالح شركات وجهات محددة.

وطلب المتابعون حكومة الرزاز ومجلس النواب بدعم الهيئة بقيادة ميستو وعدم الانجرار لبعض الاصوات التي تنادي بازاحته والنيل منه لمصالح واجندات شخصية تهدف الى عودة الامور لسابق عهدها والسيطرة على الهيئة مجددا ، بعد ان فقدت تلك الفئة التنفيعات التي كانت تتأتّى لهم .

كما طالبوا الحكومة بحماية الهيئة وادارتها من تلك الاصوات خاصة بعدما اصبحت هيئة الطيران على قدر مرتفع من الانضباطية ورفعت اسهمها في المنطقة بشكل مميز ولافت مما يسجل لادارتها الحالية.