جفرا نيوز : أخبار الأردن | اشادات بادارة ميستو ومطالبات بحماية ادارته من اصحاب الاجندات الخاصة
شريط الأخبار
القبض على 23 مطلوب بقضايا مالية .. أحدهم مطالب بمبلغ 2.8 مليون دينار ناد للصحفيين ومبان استثمارية في طبربور الإفتاء تعلق على شرعية حفل "قلق" كتلة هوائية حارة نسبياً جنوب وشرق المملكة اعتباراً من نهاية الاسبوع الملك يعزي رئيس تنزانيا بضحايا غرق العبارة كما انفردت جفرا نيوز .. ارادة ملكية بتعيين فيصل الفايز رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ضبط 7 مروجي مخدرات خلال مداهمات في سحاب ورجم الشامي ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر
 

اشادات بادارة ميستو ومطالبات بحماية ادارته من اصحاب الاجندات الخاصة

جفرا نيوز - اشاد متابعون لهيئة تنظيم الطيران بادارة الكابتن هيثم ميستو التي وصفوها بالتشاركية والواقعية والتي تهدف لتطوير واصلاح هيئة تنظيم الطيران وخدمة شركات الطيران وتطوير عمل الهيئة بعدما كانت تعيش حالة من الترهل وعديد التجاوزات وتتفشى فيها المحسوبيات والتنفيعات لصالح شركات وجهات محددة.

وطلب المتابعون حكومة الرزاز ومجلس النواب بدعم الهيئة بقيادة ميستو وعدم الانجرار لبعض الاصوات التي تنادي بازاحته والنيل منه لمصالح واجندات شخصية تهدف الى عودة الامور لسابق عهدها والسيطرة على الهيئة مجددا ، بعد ان فقدت تلك الفئة التنفيعات التي كانت تتأتّى لهم .

كما طالبوا الحكومة بحماية الهيئة وادارتها من تلك الاصوات خاصة بعدما اصبحت هيئة الطيران على قدر مرتفع من الانضباطية ورفعت اسهمها في المنطقة بشكل مميز ولافت مما يسجل لادارتها الحالية.