جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرزاز واثق من تجاوز اختبار الثقة وتعديلات الضريبة تشغل التفكير الحكومي "صور"
شريط الأخبار
القبض على 23 مطلوب بقضايا مالية .. أحدهم مطالب بمبلغ 2.8 مليون دينار ناد للصحفيين ومبان استثمارية في طبربور الإفتاء تعلق على شرعية حفل "قلق" كتلة هوائية حارة نسبياً جنوب وشرق المملكة اعتباراً من نهاية الاسبوع الملك يعزي رئيس تنزانيا بضحايا غرق العبارة كما انفردت جفرا نيوز .. ارادة ملكية بتعيين فيصل الفايز رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ضبط 7 مروجي مخدرات خلال مداهمات في سحاب ورجم الشامي ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر
 

الرزاز واثق من تجاوز اختبار الثقة وتعديلات الضريبة تشغل التفكير الحكومي "صور"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير - محمد الجندي

أدى الهجوم النيابي على رئيس الوزراء عمر الرزاز بعد تجاهله اجراء مشاورات مع مجلس النواب بشأن تركيبة الحكومة الى طلبه عقد لقاءات مطولة مع الكتل النيابية وقبل بدء مناقشات البيان الوزراي.
وطلب الرزاز فور انتهائه من القاء البيان الوزراء على مسامع النواب امس الاثنين لقاء الكتل على مدار يومين، حيث يجتمع في الاثناء الرزاز وعدد من الوزراء مع كتلة الحداثة والتنمية ، وسط مؤشرات قوية على ان الرزاز واثق من تجاوز اختبار الثقة وان تعديلات قانون ضريبة الدخل تشغل التفكير الحكومي.