شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

الرزاز واثق من تجاوز اختبار الثقة وتعديلات الضريبة تشغل التفكير الحكومي "صور"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير - محمد الجندي

أدى الهجوم النيابي على رئيس الوزراء عمر الرزاز بعد تجاهله اجراء مشاورات مع مجلس النواب بشأن تركيبة الحكومة الى طلبه عقد لقاءات مطولة مع الكتل النيابية وقبل بدء مناقشات البيان الوزراي.
وطلب الرزاز فور انتهائه من القاء البيان الوزراء على مسامع النواب امس الاثنين لقاء الكتل على مدار يومين، حيث يجتمع في الاثناء الرزاز وعدد من الوزراء مع كتلة الحداثة والتنمية ، وسط مؤشرات قوية على ان الرزاز واثق من تجاوز اختبار الثقة وان تعديلات قانون ضريبة الدخل تشغل التفكير الحكومي.