تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-07-10 |

المسلماني لـ عناب "القاتل والمحتل ليس ابن عم "

المسلماني لـ عناب "القاتل والمحتل ليس ابن عم "

جفرا نيوز - علق النائب ورئيس لجنة السياحة والاثار السابق أمجد المسلماني على صفحته الشخصية على فيس بوك ردا على وزيرة السياحة لينا عناب ان المحتل ليس ابن عم وأن من يقتل الأطفال ويحتل الارض ويهجر اهلها ليس ابن عم وإن من يحاول فرض الحلول المنقوصه علينا وينقلب على المعاهدات ليس ابن عم وان من يغير طبيعة القدس وينكر الحق العربي والفلسطيني فيها ليس ابن عم.
وكانت صرحت عناب في إحدى لقاءتها "أن اليهود ابناء عمنا وأن لهم فضل كبير بالترويج للسياحة الأردنية" الأمر الذي استهجنه الكثير من الأردنيون ولاقى ردة فعل غاضبة لدى المتابعين لحساب عناب الشخصي.
وفي هذا الإطار قال المسلماني بأن الأردن قادر على تسويق نفسه سياحيا دون الاعتماد على دول الجوار، وأن وجود مرجعية وادارة سياحية جيدة ستجعل من الأردن مركز جذب سياحي وليس مجرد معبر أو وسيط بين الدول المجاورة وأن تصريح عناب حول اعتماد الاردن على اسرائيل في التسويق له سياحيا أمر غير مقبول ومرفوض تماما من مسؤول قد أعتبر اعداءنا ابناء عم واعطاهم الفضل علينا.
وأكد المسلماني أن الاختباء وراء أعداء الأمة لترويج الأردن سياسيا هو أكبر فشل يسجل في تاريخ القطاع السياحي الأردني والقائمين عليه وأن هذا يستلزم وقفة جاده وإعادة تقييم موقف للخروج بآليات تجعلنا قادرين على العلم بعيدا عن أولئك القتلى والمجرمين.