شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

المسلماني لـ عناب "القاتل والمحتل ليس ابن عم "

جفرا نيوز - علق النائب ورئيس لجنة السياحة والاثار السابق أمجد المسلماني على صفحته الشخصية على فيس بوك ردا على وزيرة السياحة لينا عناب ان المحتل ليس ابن عم وأن من يقتل الأطفال ويحتل الارض ويهجر اهلها ليس ابن عم وإن من يحاول فرض الحلول المنقوصه علينا وينقلب على المعاهدات ليس ابن عم وان من يغير طبيعة القدس وينكر الحق العربي والفلسطيني فيها ليس ابن عم.
وكانت صرحت عناب في إحدى لقاءتها "أن اليهود ابناء عمنا وأن لهم فضل كبير بالترويج للسياحة الأردنية" الأمر الذي استهجنه الكثير من الأردنيون ولاقى ردة فعل غاضبة لدى المتابعين لحساب عناب الشخصي.
وفي هذا الإطار قال المسلماني بأن الأردن قادر على تسويق نفسه سياحيا دون الاعتماد على دول الجوار، وأن وجود مرجعية وادارة سياحية جيدة ستجعل من الأردن مركز جذب سياحي وليس مجرد معبر أو وسيط بين الدول المجاورة وأن تصريح عناب حول اعتماد الاردن على اسرائيل في التسويق له سياحيا أمر غير مقبول ومرفوض تماما من مسؤول قد أعتبر اعداءنا ابناء عم واعطاهم الفضل علينا.
وأكد المسلماني أن الاختباء وراء أعداء الأمة لترويج الأردن سياسيا هو أكبر فشل يسجل في تاريخ القطاع السياحي الأردني والقائمين عليه وأن هذا يستلزم وقفة جاده وإعادة تقييم موقف للخروج بآليات تجعلنا قادرين على العلم بعيدا عن أولئك القتلى والمجرمين.