تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-07-11 | 10:30 am

رئيس يوفنتوس يطارد رونالدو في اليونان

رئيس يوفنتوس يطارد رونالدو في اليونان

جفرا نيوز - 

سافر رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أندريا أنيللي، إلى اليونان من أجل لقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، الذي يقضي عطلته هناك.

ونشر الصحفي الرياضي، تانكريدي بالميري، عبر حسابه الرسمي على موقع 'تويتر'، صورة قال إنها حصرية، معلقا عليها: 'رئيس نادي يوفنتوس في مطار (بيزا – إيطاليا) متوجها إلى مدينة كالاماتا اليونانية من أجل لقاء كريستيانو رونالدو'

وينوي يوفنتوس التعاقد مع كريستيانو رونالدو في فترة الميركاتو الصيفي الجاري، وأبدى النجم البرتغالي موافقته على الانتقال إلى اليوفي، وقد تتم الصفقة خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وأعلن في وقت سابق أن وكيل الدون رونالدو مواطنه خورخي مينديز سيجري محادثات حاسمة مع ريال مدريد حول مستقبل أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

المصدر: RT