جفرا نيوز : أخبار الأردن | رونالدو يحتفل مع رئيس يوفنتوس برحيله عن ريال مدريد ! .. صورة
شريط الأخبار
رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويات عمل الحكومة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم - صور في ذكرى المولد النبوي .. الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة .. صور رفع مخصصات البلديات من عوائد المحروقات الأسد يعد الأردنيين بإغلاق ملف شائك انتظروه طويلا إطلاق اسم سمو الشيخ محمد بن زايد على لواء التدخل السريع بحث جنائي معان يلقي القبض على شخص مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا الملك يقدم لولي عهد ابوظبي قلادة الحسين بن علي الملك يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي في قصر الحسينية - تفاصيل اللقاء شمعة تتسبب باصابة 3 اشخاص واحراق منزلهم في اربد الرزاز يستبق عاصفة "ضريبة الدخل" و"الاعيان" يلمح لتعديلات جراحية والشارع يتأهب للـ"الجرائم الالكترونية" أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول
عاجل
 

رونالدو يحتفل مع رئيس يوفنتوس برحيله عن ريال مدريد ! .. صورة

جفرا نيوز - 

يبدو أن الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، قد سمح للبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قرر قضاء عطلة صغيرة وسط أحضان الطبيعية اليونانية برفقة صديقته جورجينا، بالاحتفال الصاخب، حيث التقطت عدسات الكاميرا صورة لصاحب الكرات الذهبية الخمس رفقة رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي.
ونشرت صحيفة آس الإسبانية، صورة للنجم البرتغالي رفقة خورخي مينديز وكيل أعماله، وأندريا أنييلي، رئيس يوفنتوس، بجانب بعض الأصدقاء، وهم يحتفلون بعد إنهاء الصفقة بشكل رسمي.وسافر أنييلي صباح أمس الثلاثاء، إلى اليونان، حيث يقضي رونالدو عطلته، من أجل الاتفاق على التفاصيل الأخيرة والتوقيع على العقود، إلى أن أعلن نادي ريال مدريد انتقال اللاعب إلى فريق السيدة العجوز.
وكان يوفنتوس قد أعلن توصله لاتفاق مع ريال مدريد، للتوقيع مع كريستيانو رونالدو مقابل 100 مليون يورو تدفع على موسمين، إلى جانب 12 مليوناً كرسوم، بموجب قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا
الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو انتقل إلى ريال مدريد عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة قدرت حينها بحوالي 94 مليون يورو، وقد ساهم صاروخ ماديرا في صناعة حقبة تاريخية للنادي الملكي بتسجيل 450 هدفاً في 438 مباراة.