رئيس الديوان الملكي «يمتصّ» غضب المحتجين الأردنيين بشعار «الوظيفة حق»… ويحرج حكومة الرزاز حالة الطقس ودرجات الحرارة العظمى والصغرى ليوم السبت 23/2/2019 ترجيح عدم انعقاد الجلسة الافتتاحية في قضية «الدخان» الأسبوع الحالي “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” “البرلمانات العربية” تعقد مؤتمرها بعمان لنصرة القدس وكالات التصنيف الائتماني: الدين العام الأردني سجل 96 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-07-11 | 10:35 am

توريس ينتقل إلى نادي ياباني مغمور

توريس ينتقل إلى نادي ياباني مغمور

جفرا نيوز - 
أعلن فرناندو توريس مهاجم منتخب إسبانيا السابق لكرة القدم، أنه سينتقل إلى صفوف 'ساغان توسو' الياباني، بعد رحيله عن أتليتيكو مدريد الشهر الماضي.
وكان المهاجم قد أعلن الصيف الحالي نهاية مشواره مع أتلتيكو مدريد الذي لعب لصالحه على فترتين (2001-2007 و2015-2018).

ولم يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة، لكن يعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 34 عاما، قد تعاقد مع النادي المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية لمدة 18 شهرا، وفق ما نقلت 'فرانس برس'.

ويتخذ النادي الياباني من جزيرة كيوشو الغربية مقرا له، وهو يحتل وصافة القاع حاليا مع 3 انتصارات في 15 مباراة.

وذكر النادي أن توريس، بطل العالم 2010 مع منتخب بلاده، سيرتدي القميص الرقم 9 ونشر له صورة مع رئيس النادي مينورو تاكيهارا يحمل لافتة كتب عليها 'ليست اخبارا زائفة'.

وخلال حدث إعلامي أقيم في ناد للياقة يملكه توريس في مدريد، قال اللاعب: 'تلقينا عروضا من كل القارات، من فرنسا، ألمانيا وحتى إسبانيا. لكن لم أفكر أبدا في الانتقال إلى فريق أوروبي. أردت تحديا في مكان مختلف للغاية'.

وكان مسؤولو النادي الياباني قد أجبروا على تقديم اعتذار في مايو الماضي بعد إعلانهم التعاقد مع اللاعب قبل حذف الخبر بسرعة.

وذكرت صحيفة 'هوتشي' الرياضية الأسبوع الماضي أن قيمة العقد بلغت 800 مليون ين سنويا، أي ما يعادل 2.7 مليون دولار.

وتنظر الجماهير اليابانية إلى انتقال توريس إلى اليابان كخطوة إضافية من أجل تعزيز قوة الدوري المحلي، بعدما انتقل مؤخرا مواطنه أندريس إنييستا لاعب برشلونة السابق إلى فريق فيسل كوبي.