شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

توريس ينتقل إلى نادي ياباني مغمور

جفرا نيوز - 
أعلن فرناندو توريس مهاجم منتخب إسبانيا السابق لكرة القدم، أنه سينتقل إلى صفوف 'ساغان توسو' الياباني، بعد رحيله عن أتليتيكو مدريد الشهر الماضي.
وكان المهاجم قد أعلن الصيف الحالي نهاية مشواره مع أتلتيكو مدريد الذي لعب لصالحه على فترتين (2001-2007 و2015-2018).

ولم يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة، لكن يعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 34 عاما، قد تعاقد مع النادي المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية لمدة 18 شهرا، وفق ما نقلت 'فرانس برس'.

ويتخذ النادي الياباني من جزيرة كيوشو الغربية مقرا له، وهو يحتل وصافة القاع حاليا مع 3 انتصارات في 15 مباراة.

وذكر النادي أن توريس، بطل العالم 2010 مع منتخب بلاده، سيرتدي القميص الرقم 9 ونشر له صورة مع رئيس النادي مينورو تاكيهارا يحمل لافتة كتب عليها 'ليست اخبارا زائفة'.

وخلال حدث إعلامي أقيم في ناد للياقة يملكه توريس في مدريد، قال اللاعب: 'تلقينا عروضا من كل القارات، من فرنسا، ألمانيا وحتى إسبانيا. لكن لم أفكر أبدا في الانتقال إلى فريق أوروبي. أردت تحديا في مكان مختلف للغاية'.

وكان مسؤولو النادي الياباني قد أجبروا على تقديم اعتذار في مايو الماضي بعد إعلانهم التعاقد مع اللاعب قبل حذف الخبر بسرعة.

وذكرت صحيفة 'هوتشي' الرياضية الأسبوع الماضي أن قيمة العقد بلغت 800 مليون ين سنويا، أي ما يعادل 2.7 مليون دولار.

وتنظر الجماهير اليابانية إلى انتقال توريس إلى اليابان كخطوة إضافية من أجل تعزيز قوة الدوري المحلي، بعدما انتقل مؤخرا مواطنه أندريس إنييستا لاعب برشلونة السابق إلى فريق فيسل كوبي.