جفرا نيوز : أخبار الأردن | توريس ينتقل إلى نادي ياباني مغمور
شريط الأخبار
مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر
عاجل
 

توريس ينتقل إلى نادي ياباني مغمور

جفرا نيوز - 
أعلن فرناندو توريس مهاجم منتخب إسبانيا السابق لكرة القدم، أنه سينتقل إلى صفوف 'ساغان توسو' الياباني، بعد رحيله عن أتليتيكو مدريد الشهر الماضي.
وكان المهاجم قد أعلن الصيف الحالي نهاية مشواره مع أتلتيكو مدريد الذي لعب لصالحه على فترتين (2001-2007 و2015-2018).

ولم يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة، لكن يعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 34 عاما، قد تعاقد مع النادي المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية لمدة 18 شهرا، وفق ما نقلت 'فرانس برس'.

ويتخذ النادي الياباني من جزيرة كيوشو الغربية مقرا له، وهو يحتل وصافة القاع حاليا مع 3 انتصارات في 15 مباراة.

وذكر النادي أن توريس، بطل العالم 2010 مع منتخب بلاده، سيرتدي القميص الرقم 9 ونشر له صورة مع رئيس النادي مينورو تاكيهارا يحمل لافتة كتب عليها 'ليست اخبارا زائفة'.

وخلال حدث إعلامي أقيم في ناد للياقة يملكه توريس في مدريد، قال اللاعب: 'تلقينا عروضا من كل القارات، من فرنسا، ألمانيا وحتى إسبانيا. لكن لم أفكر أبدا في الانتقال إلى فريق أوروبي. أردت تحديا في مكان مختلف للغاية'.

وكان مسؤولو النادي الياباني قد أجبروا على تقديم اعتذار في مايو الماضي بعد إعلانهم التعاقد مع اللاعب قبل حذف الخبر بسرعة.

وذكرت صحيفة 'هوتشي' الرياضية الأسبوع الماضي أن قيمة العقد بلغت 800 مليون ين سنويا، أي ما يعادل 2.7 مليون دولار.

وتنظر الجماهير اليابانية إلى انتقال توريس إلى اليابان كخطوة إضافية من أجل تعزيز قوة الدوري المحلي، بعدما انتقل مؤخرا مواطنه أندريس إنييستا لاعب برشلونة السابق إلى فريق فيسل كوبي.