جفرا نيوز : أخبار الأردن | توريس ينتقل إلى نادي ياباني مغمور
شريط الأخبار
أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول قدس الله سره عمر الرزاز..يا ريتك ما حكيت الحكومة عاجزة عن دفع الرديات الضريبية منذ (6) شهور تعديلات قانون الضريبة سوف تطال اصحاب الدخل المحدود و الإعفاءات لن تجدي نفعاً الملك يهنئ الأردنيين بعيد المولد النبوي الشريف الرزاز يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز جفرا تهنئ الأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا وفاة فتاة بحادث تدهور خلف الاذاعة والتلفزيون نوفان العجارمة: وقف تنفيذ قرار لائحة الاجور الجديدة للاطباء وفاة اربعيني إثر اختناقه بالغاز المنزلي في الزرقاء
عاجل
 

توريس ينتقل إلى نادي ياباني مغمور

جفرا نيوز - 
أعلن فرناندو توريس مهاجم منتخب إسبانيا السابق لكرة القدم، أنه سينتقل إلى صفوف 'ساغان توسو' الياباني، بعد رحيله عن أتليتيكو مدريد الشهر الماضي.
وكان المهاجم قد أعلن الصيف الحالي نهاية مشواره مع أتلتيكو مدريد الذي لعب لصالحه على فترتين (2001-2007 و2015-2018).

ولم يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة، لكن يعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 34 عاما، قد تعاقد مع النادي المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية لمدة 18 شهرا، وفق ما نقلت 'فرانس برس'.

ويتخذ النادي الياباني من جزيرة كيوشو الغربية مقرا له، وهو يحتل وصافة القاع حاليا مع 3 انتصارات في 15 مباراة.

وذكر النادي أن توريس، بطل العالم 2010 مع منتخب بلاده، سيرتدي القميص الرقم 9 ونشر له صورة مع رئيس النادي مينورو تاكيهارا يحمل لافتة كتب عليها 'ليست اخبارا زائفة'.

وخلال حدث إعلامي أقيم في ناد للياقة يملكه توريس في مدريد، قال اللاعب: 'تلقينا عروضا من كل القارات، من فرنسا، ألمانيا وحتى إسبانيا. لكن لم أفكر أبدا في الانتقال إلى فريق أوروبي. أردت تحديا في مكان مختلف للغاية'.

وكان مسؤولو النادي الياباني قد أجبروا على تقديم اعتذار في مايو الماضي بعد إعلانهم التعاقد مع اللاعب قبل حذف الخبر بسرعة.

وذكرت صحيفة 'هوتشي' الرياضية الأسبوع الماضي أن قيمة العقد بلغت 800 مليون ين سنويا، أي ما يعادل 2.7 مليون دولار.

وتنظر الجماهير اليابانية إلى انتقال توريس إلى اليابان كخطوة إضافية من أجل تعزيز قوة الدوري المحلي، بعدما انتقل مؤخرا مواطنه أندريس إنييستا لاعب برشلونة السابق إلى فريق فيسل كوبي.