رئيسة نيوزلندا تجرى اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟ الزراعة تؤكد على سلامة البطيخ في الاسواق المركزية الملك يزور المفرق اليوم ارتفاع الحرارة وطقس ربيعي بامتياز خبير نفطي: النفط متواجد بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2018-07-11 | 10:44 am

لهذا السبب غضب جونسون واستقال من الحكومة البريطانية

لهذا السبب غضب جونسون واستقال من الحكومة البريطانية

جفرا نيوز - 
 
انشغلت وسائل الإعلام في بريطانيا خلال الساعات الماضية بالزلزال السياسي الذي أصاب البلاد، والذي تمثل باستقالة وزير الخارجية، بوريس جونسون، الذي يُعتبر الرجل القوي في الحكومة وفي داخل حزب المحافظين الحاكم، لكن الأهم من ذلك أن الرجل كان أحد أبرز الداعين للخروج من الاتحاد الأوروبي والداعمين لحملة تأييد (Brexit) خلال الاستفتاء العام، الذي أجري في بريطانيا منتصف العام 2016.

وجاءت استقالة جونسون بعد ساعات من استقالة وزير شؤون الانسحاب من الاتحاد الأوروبي 'بريكست' ديفيد ديفيس، كما جاءت استقالته قبل دقائق معدودة من عرض كان مقرراً أن تقوم به رئيسة الحكومة تيريزا ماي لخطة الـ(Brexit) على البرلمان البريطاني، وهي الخطة التي بدا واضحاً أنها محل الخلاف وتسببت بغضب جونسون ومن ثم استقالته فوراً من الحكومة، بحسب ما أوردت تقارير بريطانية اطلعت عليها 'العربية.نت'.