جفرا نيوز : أخبار الأردن | اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية والجامعة الروسية
شريط الأخبار
القبض على 23 مطلوب بقضايا مالية .. أحدهم مطالب بمبلغ 2.8 مليون دينار ناد للصحفيين ومبان استثمارية في طبربور الإفتاء تعلق على شرعية حفل "قلق" كتلة هوائية حارة نسبياً جنوب وشرق المملكة اعتباراً من نهاية الاسبوع الملك يعزي رئيس تنزانيا بضحايا غرق العبارة كما انفردت جفرا نيوز .. ارادة ملكية بتعيين فيصل الفايز رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ضبط 7 مروجي مخدرات خلال مداهمات في سحاب ورجم الشامي ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر
 

اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية والجامعة الروسية

جفرا نيوز - وقعت جامعة عمان الأهلية اتفاقية تعاون مشترك مع الجامعة الروسية للتربية البدنية والشباب والسياحة وذلك بعد موافقة مجلس التعليم العالي والبحث العلمي على استحداث تخصص "التربية البدنية والصحية" في عمان جامعة الأهلية.

وتنص الاتفاقية على اعتماد الجامعة الروسية مرجعا أكاديميا لقسم التربية البدنية والتبادل العلمي والثقافي والرياضي بين الجامعتين، بالإضافة إلى دعم المشاريع البحثية والموافقة على تزويد قسم التربية الرياضية في عمان الأهلية بالخبراء والمدربين والأجهزة الحديثة وإجراء الأبحاث العلمية المشتركة.

فيما ستقوم جامعة عمان الأهلية وبشكل دوري على إرسال مدربين للألعاب الرياضية للوقوف على احدث أساليب التدريب، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل ودورات تدريبية للمدربين والمدرسين مدعومة من الطرفين.

وقع الاتفاقية التي سيتم وضع برنامج تنفيذي لها كل من رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة تمارا ميخالوفا وعن جامعة عمان الأهلية عميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور معاذ الحوراني... وفي ختام الزيارة قدم الدكتور الحوراني درع جامعة عمان الأهلية التكريمي لرئيسة الجامعة الروسية الدكتورة ميخالوفا.