شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

اللواء الحمود يكرم مرتبات من الأمن العام لحسهم الأمني

جفرا نيوز - كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم الملازم2 احمد عبد الله محمود من مرتب شرطة الكرك لحسه الأمني في تمرير معلومات ساهمت وبشكل مباشر في القاء القبض على أحد الأشخاص المشبوهين ومن ذوي الأسبقيات الجرمية والمتهم بسرقة محتويات العديد من المنازل .
كما كرم مدير الأمن العام الملازم 1 عامر هاني الطوالبه من مرتب شرطة النجدة والذي تمكن من القاء القبض على أحد الأشخاص المطلوبين وتوجه به الى المركز الأمني المختص وهناك عرض عليه المطلوب مبلغ مالي لقاء تركه وشأنه على سبيل الرشوه الا أن الملازم المكرم أصر على تسليم المطلوب وتم تحويله للقضاء .
الى ذلك كرم اللواء الحمود الرقيب نادر فيصل ايوب من مرتب ادارة أمن الجسور والذي تجلت انسانيته وتواضعه في مساعدة طفل فلسطيني داخل المعبر الحدودي .
وأكد اللواء الحمود أن الحس الأمني وعزة النفس والانسانية منقطعة النظير التي تمتمع بها المكرمون هي مداعاة للفخر والاعتزاز وهي نبراس العمل الشرطي النزيه .