جفرا نيوز : أخبار الأردن | اللواء الحمود يكرم مرتبات من الأمن العام لحسهم الأمني
شريط الأخبار
الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
عاجل
 

اللواء الحمود يكرم مرتبات من الأمن العام لحسهم الأمني

جفرا نيوز - كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم الملازم2 احمد عبد الله محمود من مرتب شرطة الكرك لحسه الأمني في تمرير معلومات ساهمت وبشكل مباشر في القاء القبض على أحد الأشخاص المشبوهين ومن ذوي الأسبقيات الجرمية والمتهم بسرقة محتويات العديد من المنازل .
كما كرم مدير الأمن العام الملازم 1 عامر هاني الطوالبه من مرتب شرطة النجدة والذي تمكن من القاء القبض على أحد الأشخاص المطلوبين وتوجه به الى المركز الأمني المختص وهناك عرض عليه المطلوب مبلغ مالي لقاء تركه وشأنه على سبيل الرشوه الا أن الملازم المكرم أصر على تسليم المطلوب وتم تحويله للقضاء .
الى ذلك كرم اللواء الحمود الرقيب نادر فيصل ايوب من مرتب ادارة أمن الجسور والذي تجلت انسانيته وتواضعه في مساعدة طفل فلسطيني داخل المعبر الحدودي .
وأكد اللواء الحمود أن الحس الأمني وعزة النفس والانسانية منقطعة النظير التي تمتمع بها المكرمون هي مداعاة للفخر والاعتزاز وهي نبراس العمل الشرطي النزيه .