شريط الأخبار
ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟
عاجل
 

اللواء الحمود يكرم مرتبات من الأمن العام لحسهم الأمني

جفرا نيوز - كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم الملازم2 احمد عبد الله محمود من مرتب شرطة الكرك لحسه الأمني في تمرير معلومات ساهمت وبشكل مباشر في القاء القبض على أحد الأشخاص المشبوهين ومن ذوي الأسبقيات الجرمية والمتهم بسرقة محتويات العديد من المنازل .
كما كرم مدير الأمن العام الملازم 1 عامر هاني الطوالبه من مرتب شرطة النجدة والذي تمكن من القاء القبض على أحد الأشخاص المطلوبين وتوجه به الى المركز الأمني المختص وهناك عرض عليه المطلوب مبلغ مالي لقاء تركه وشأنه على سبيل الرشوه الا أن الملازم المكرم أصر على تسليم المطلوب وتم تحويله للقضاء .
الى ذلك كرم اللواء الحمود الرقيب نادر فيصل ايوب من مرتب ادارة أمن الجسور والذي تجلت انسانيته وتواضعه في مساعدة طفل فلسطيني داخل المعبر الحدودي .
وأكد اللواء الحمود أن الحس الأمني وعزة النفس والانسانية منقطعة النظير التي تمتمع بها المكرمون هي مداعاة للفخر والاعتزاز وهي نبراس العمل الشرطي النزيه .