جفرا نيوز : أخبار الأردن | نساء ضد العنف تقيم ندوة حول مخاطر الانترنت في البقعة
شريط الأخبار
رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويات عمل الحكومة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم - صور في ذكرى المولد النبوي .. الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة .. صور رفع مخصصات البلديات من عوائد المحروقات الأسد يعد الأردنيين بإغلاق ملف شائك انتظروه طويلا إطلاق اسم سمو الشيخ محمد بن زايد على لواء التدخل السريع بحث جنائي معان يلقي القبض على شخص مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا الملك يقدم لولي عهد ابوظبي قلادة الحسين بن علي الملك يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي في قصر الحسينية - تفاصيل اللقاء شمعة تتسبب باصابة 3 اشخاص واحراق منزلهم في اربد الرزاز يستبق عاصفة "ضريبة الدخل" و"الاعيان" يلمح لتعديلات جراحية والشارع يتأهب للـ"الجرائم الالكترونية" أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول
عاجل
 

نساء ضد العنف تقيم ندوة حول مخاطر الانترنت في البقعة

جفرا نيوز - اقامت جمعية نساء ضد العنف بالتعاون تجمع لجان المرأة الوطني الأردني يوم الثلاثاء 10/7/2018 ندوة بعنوان مخاطر الإنترنت والمواقع الإلكترونية على الأطفال والشباب في قاعة نادي يرموك البقعة .
وشارك في الندوة رئيسة جمعية نساء ضد العنف السيدة خلود خريس ومفتي العاصمة الدكتور محمد الزعبي والدكتور المهندس محمد السريحين مدير التزويد في مطار الملكة علياء ومطار ماركا وبحضور رئيس نادي يرموك البقعة خالد جمال جعاره وجمهور كبير من مخيم البقعة ولواء عين الباشا وساهمت في التنسيق والتنظيم إخلاص نصار و السيدة ساجدة وريكات من تجمع لجان المرأة الوطني الاردني.
وجاءت الندوة لتوعية الجيل الجديد من الشباب وتوعية المجتمع والأساليب والطرق التي يتبعها الأهل لتنشئة الأبناء من خطر الجماعات الإرهابية المتطرفة والتوعية من مخاطر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت على الشباب والمجتمع التي تستخدمها هذه الجماعات في تجنيد الناس واستغلالهم لمصالحهم الشخصية و غسل ادمغة الناس لبث النزاعات المتطرفة في المجتمعات والدول وتنفيذ عمليات إرهابية وتدميرية لتدمير المجتمعات والسيطرة عليهم بإسم الدين البريء منهم .