شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري
عاجل
 

بالفيديو ..الفناطسة قدمنا مطالبة بالعفو العام للحكومة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
رفض الناطق الإعلامي باسم كتلة وطن النيابية النائب خالد الفناطسة، الانباء عن طلب الكتلة خلال اجتماع مع رئيس الوزراء عمر الرزاز منح النواب أي مصالح شخصية مقابل منحه الثقة.
وبين الفناطسة في تصريحات صحفية اعقبت انتهاء الإجتماع، إن ما أدلى به عضو الكتلة إبراهيم القرعان بعد انسحابه صباح الاربعاء، عار عن الصحة.
وأكد الفناطسة أن الكتلة وجهت عدة مطالب وطنية من بينها اصدار قانون عفو عام.
وانسحب القرعان، من اجتماع الكتلة مع رئيس الوزراء، احتجاجا على طلب رئيس الكتلة النائب رمضان الحنيطي من وسائل الاعلام مغادرة قاعة الاجتماع "باستثناء الاعلام الرسمي" التلفزيون الاردن وقناة المملكة.
وأضاف القرعان إن وجود وسائل الاعلام في الاجتماع أمر هامّ وايجابي، مشددا على ضرورة أن يتحمّل كلّ نائب مسؤولية الحديث الذي يدلي به أمام الأردنيين جميعا.
ولفت القرعان إلى أن أحد النواب طلب خلال اجتماعات الرزاز بالكتل النيابية أمس الثلاثاء "منح النواب رواتب تقاعدية، وهذا أمر مرفوض بالنسبة لي".
من جهته كشف رئيس كتلة وطن النيابية النائب رمضان الحنيطي، عن أبرز ما ُنوقش في اجتماعهم مع الرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.
وقال الحنيطي إن لقاء الرزاز بكتلة وطن لم يتطرق إلى حجب أو منح الثقة لحكومة الرزاز، أو مواضيع خاصة فيها منفعة شخصية لأعضاء الكتلة، مضيفا " تطرقنا إلى مواضيعٍ عامة وقضايا تهم المجتمع الأردني، كالفقر، البطالة، محاربة الفساد والمفسدين، التهرب الضريبي،
قضايا المناطق النائية والبادية، العفو العام، بالإضافة إلى دعم القطاع الزراعي لما يعانيه من مشاكل في المملكة".
وفيما يتعلق باتفاقية الغاز، أكد الحنيطي أن الاجتماع لم يأت على ذكر أو مناقشة هذه الاتفاقية، متوقعا أن يتطرق لها نواب آخرون في الاجتماعات المقبلة مع الرئيس.
وحول قانون التقاعد المدني لسنة 2018 ،بين الحنيطي أن القرار الأول والأخير بخصوص تقاعد النواب بيد المحكمة الدستورية