شريط الأخبار
ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟
عاجل
 

بالفيديو ..الفناطسة قدمنا مطالبة بالعفو العام للحكومة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
رفض الناطق الإعلامي باسم كتلة وطن النيابية النائب خالد الفناطسة، الانباء عن طلب الكتلة خلال اجتماع مع رئيس الوزراء عمر الرزاز منح النواب أي مصالح شخصية مقابل منحه الثقة.
وبين الفناطسة في تصريحات صحفية اعقبت انتهاء الإجتماع، إن ما أدلى به عضو الكتلة إبراهيم القرعان بعد انسحابه صباح الاربعاء، عار عن الصحة.
وأكد الفناطسة أن الكتلة وجهت عدة مطالب وطنية من بينها اصدار قانون عفو عام.
وانسحب القرعان، من اجتماع الكتلة مع رئيس الوزراء، احتجاجا على طلب رئيس الكتلة النائب رمضان الحنيطي من وسائل الاعلام مغادرة قاعة الاجتماع "باستثناء الاعلام الرسمي" التلفزيون الاردن وقناة المملكة.
وأضاف القرعان إن وجود وسائل الاعلام في الاجتماع أمر هامّ وايجابي، مشددا على ضرورة أن يتحمّل كلّ نائب مسؤولية الحديث الذي يدلي به أمام الأردنيين جميعا.
ولفت القرعان إلى أن أحد النواب طلب خلال اجتماعات الرزاز بالكتل النيابية أمس الثلاثاء "منح النواب رواتب تقاعدية، وهذا أمر مرفوض بالنسبة لي".
من جهته كشف رئيس كتلة وطن النيابية النائب رمضان الحنيطي، عن أبرز ما ُنوقش في اجتماعهم مع الرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.
وقال الحنيطي إن لقاء الرزاز بكتلة وطن لم يتطرق إلى حجب أو منح الثقة لحكومة الرزاز، أو مواضيع خاصة فيها منفعة شخصية لأعضاء الكتلة، مضيفا " تطرقنا إلى مواضيعٍ عامة وقضايا تهم المجتمع الأردني، كالفقر، البطالة، محاربة الفساد والمفسدين، التهرب الضريبي،
قضايا المناطق النائية والبادية، العفو العام، بالإضافة إلى دعم القطاع الزراعي لما يعانيه من مشاكل في المملكة".
وفيما يتعلق باتفاقية الغاز، أكد الحنيطي أن الاجتماع لم يأت على ذكر أو مناقشة هذه الاتفاقية، متوقعا أن يتطرق لها نواب آخرون في الاجتماعات المقبلة مع الرئيس.
وحول قانون التقاعد المدني لسنة 2018 ،بين الحنيطي أن القرار الأول والأخير بخصوص تقاعد النواب بيد المحكمة الدستورية