شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

مجلس محافظة الزرقاء يخصص 100 الف دينار لمكافحة سوسة النخيل !

جفرا نيوز - أقر مجلس محافظة الزرقاء خلال اجتماعه اليوم الاربعاء، إجراء مناقلة بين عدد من المشاريع وذلك حسب الأولوية وأهمية المشاريع المقترحة ، وبين رئيس المجلس الدكتور أحمد عليمات انه تم تحويل 100 ألف دينار كانت مخصصة لمشروع تشجير جوانب طريق الأزرق الخارجي، وتخصيصها لمشروع مكافحة سوسة النخيل، لافتا الى أن هناك نحو 40 ألف شجرة نخيل مصابة بمرض سوسة النخيل ومهددة بالجفاف والموت.
كما تم تحويل جزء من المخصصات المالية من مشروع إنشاء مبنى مديرية صحة الزرقاء بقيمة (200 ألف دينار) إلى أعمال الصيانة والأجهزة الطبية، حيث تم تحويل المقترح إلى اللجنة الصحية بالمجلس لإجراء الدراسة وإرسال توصياتها بهذا الخصوص.
وأضاف عليمات، انه جرى خلال جلسة المجلس مناقشة الخطة الاستراتيجية ومسودة موازنة عام 2019، حيث تقرر تحويلها إلى اللجان الدائمة بالمجلس لمتابعتها وكتابة التوصيات.