شريط الأخبار
مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم
 

مجلس محافظة الزرقاء يخصص 100 الف دينار لمكافحة سوسة النخيل !

جفرا نيوز - أقر مجلس محافظة الزرقاء خلال اجتماعه اليوم الاربعاء، إجراء مناقلة بين عدد من المشاريع وذلك حسب الأولوية وأهمية المشاريع المقترحة ، وبين رئيس المجلس الدكتور أحمد عليمات انه تم تحويل 100 ألف دينار كانت مخصصة لمشروع تشجير جوانب طريق الأزرق الخارجي، وتخصيصها لمشروع مكافحة سوسة النخيل، لافتا الى أن هناك نحو 40 ألف شجرة نخيل مصابة بمرض سوسة النخيل ومهددة بالجفاف والموت.
كما تم تحويل جزء من المخصصات المالية من مشروع إنشاء مبنى مديرية صحة الزرقاء بقيمة (200 ألف دينار) إلى أعمال الصيانة والأجهزة الطبية، حيث تم تحويل المقترح إلى اللجنة الصحية بالمجلس لإجراء الدراسة وإرسال توصياتها بهذا الخصوص.
وأضاف عليمات، انه جرى خلال جلسة المجلس مناقشة الخطة الاستراتيجية ومسودة موازنة عام 2019، حيث تقرر تحويلها إلى اللجان الدائمة بالمجلس لمتابعتها وكتابة التوصيات.