شريط الأخبار
ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟
عاجل
 

القبض على اربعة اشخاص بحوزتهم مليون واربعمائة الف حبة مخدرة

جفرا نيوز -  قال مصدر امني ان فريق تحقيق من ادارة مكافحة المخدرات باشر منذ ايام بمتابعة معلومات حول حيازة احد الاشخاص المشبوهين في قضايا الاتجار بالمواد المخدرة لكميات كبيرة من تلك المواد ومباشرة تحضيرها تمهيدا لتهريبها خارج المملكة.
واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيقات تم تحديد مكان تخزين تلك المواد المخدرة في احد المنازل في البادية الوسطى وجرى وبإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة مداهمة المنزل والقي القبض على المشتبه به الرئيسي وثلاثة اشخاص اخرين كانوا برفقته ، وبتفتيش المنزل عثر على مليون واربعمائة الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة و ٨٠٠٠ حبة من الحبوب المخدرة المتنوعة اخفيت داخل جسم احدى المركبات تمهيدا لتهريبها بواسطتها اضافة الى ضبط كميات متفرقة من قطع الحشيش المخدر المعدة للبيع وسلاح ناري اوتوماتيكي ، وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.