شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري
عاجل
 

القبض على اربعة اشخاص بحوزتهم مليون واربعمائة الف حبة مخدرة

جفرا نيوز -  قال مصدر امني ان فريق تحقيق من ادارة مكافحة المخدرات باشر منذ ايام بمتابعة معلومات حول حيازة احد الاشخاص المشبوهين في قضايا الاتجار بالمواد المخدرة لكميات كبيرة من تلك المواد ومباشرة تحضيرها تمهيدا لتهريبها خارج المملكة.
واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيقات تم تحديد مكان تخزين تلك المواد المخدرة في احد المنازل في البادية الوسطى وجرى وبإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة مداهمة المنزل والقي القبض على المشتبه به الرئيسي وثلاثة اشخاص اخرين كانوا برفقته ، وبتفتيش المنزل عثر على مليون واربعمائة الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة و ٨٠٠٠ حبة من الحبوب المخدرة المتنوعة اخفيت داخل جسم احدى المركبات تمهيدا لتهريبها بواسطتها اضافة الى ضبط كميات متفرقة من قطع الحشيش المخدر المعدة للبيع وسلاح ناري اوتوماتيكي ، وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.