شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري
عاجل
 

عرض مسرحي للتوعية بمخاطر التجنيد الإلكتروني لإعمار السلط وشباب كلنا الاردن

جفرا نيوز - من خلال التعاون ما بين هيئة شباب كلنا الاردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وفرقة مسرح زعل وخضرا تم اقامة عرض مسرحي كوميدي إجتماعي هادف بعنوان "ديرو بالكو عحالكو"، بطولة الفنان حسن سبايلة (زعل) والفنانة رانيا إسماعيل (خضرة)، للتوعية بمخاطر التجنيد الإلكتروني، وذلك مع مؤسسة اعمار السلط، حيث سيتم تقديم عروض لاحقة في باقي المحافظات.
وقال مدير هيئة شباب كلنا الاردن عبد الرحيم الزواهرة ان الهيئة تسعى من خلال محور التوعية والتثقيف الى تسليط الضوء على كافة القضايا العامة والتي لها علاقة بالشباب واستخدام اساليب حديثة لتوصيل المعلومة ومنها المسرح التفاعلي لسهولة ايصال المعلومة بطريقة مريحة للمتلقي، حيث ان التعاون بهذا الاطارللتركيز على خطورة التجنيد الالكتروني الذي يستخدمه المتطرفين، ولا بد من استخدام اساليب حديثة لمواجهة هذا الفكر المتطرف وتحصين جيل الشباب.
واكد الزواهرة على اهمية إعطاء الفنان الاردني الذي تميز برسالته التي تعتبر منصة للتواصل مع الشباب والمجتمع المحلي من خلال أنشطة وبرامج الهيئة وفروعها المنتشرة بكافة محافظات المملكة.
وقال الفنان حسن سبايلة ان زعل وخضرا اخذو على عاتقهم مكافحة التطرف الفكري بكافة أشكاله عن طريق المسرح، ومن خلال مسرحية ديرو بالكو عحالكو، خاصة بالتوعية بمخاطر التجنيد الإلكتروني الذي تستخدمه العصابات المتطرفة السيطرة على عقول الشباب، وتأتي رسائل المسرحية التوعوية لايضاح هذه الصورة الحقيقية لهذه المواقع الإلكترونية، وتهدف المسرحية أيضا إلى توجيه ودعوة الشباب الى للانخراط في الأعمال التطوعية في المراكز الشبابية والهيئات الشبابية والمدارس.