شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

بلقائه كتلة مبادرة .. الرزاز ينفي عدم استطاعة الحكومة نشر اسماء الفاسدين - صور

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
 
جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء عمر الرزاز إن هناك إجماع على وجود مشكلة في التشكيل الوزراي من دون الإجماع على طبيعة المشكلة.
وأضاف الرزاز في لقاء مع كتلة المبادرة النيابية، الأربعاء: " ان هناك من لديه مشكلة مع الوزراء المنتقلين من الحكومة السابقة، وهناك من يرى مشكلة في الوزراء الجدد، وأيضا البعض لديه مشكلة مع وزير واحد"، وأكد  أن معيار قياس قدرة الوزير هو أداء المهام والواجبات الموكولة له.
وتطرق الرزاز الى الحديث عن الفساد بمختلف أنواعه، مؤكدا أن حكومته تعطي اولوية لهذا الملف ولا حصانة لفاسد، نافيا ما نسبته اليه وسائل إعلام بأن الحكومة لن تستطيع نشر أسماء الفاسدين.
وفيما يتعلق بمشروع قانون الجرائم الالكترونية، قال رئيس الوزراء إنه بحاجة لإعادة النظر ببعض المواد وخصوصا تعريف جرائم الكراهية وشدد على أن الحكومة تقف على مسافة واحدة من جميع النواب وكتلهم.
وأشار الى ان العبء الضريبي بحاجة لعمليات جراحية لاجراءات اتخذت في الاوقات السابقة باللجوء لفرض ضرائب غير مباشرة لحل المشاكل المالية، مشيرا الى ضرورة النظر الى نفقات الموازنة من البداية في كل وزارة وربط ذلك بالاهداف الاستراتيجية.