الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2018-07-11 | 04:17 pm

بلقائه كتلة مبادرة .. الرزاز ينفي عدم استطاعة الحكومة نشر اسماء الفاسدين - صور

بلقائه كتلة مبادرة .. الرزاز ينفي عدم استطاعة الحكومة نشر اسماء الفاسدين - صور

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
 
جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء عمر الرزاز إن هناك إجماع على وجود مشكلة في التشكيل الوزراي من دون الإجماع على طبيعة المشكلة.
وأضاف الرزاز في لقاء مع كتلة المبادرة النيابية، الأربعاء: " ان هناك من لديه مشكلة مع الوزراء المنتقلين من الحكومة السابقة، وهناك من يرى مشكلة في الوزراء الجدد، وأيضا البعض لديه مشكلة مع وزير واحد"، وأكد  أن معيار قياس قدرة الوزير هو أداء المهام والواجبات الموكولة له.
وتطرق الرزاز الى الحديث عن الفساد بمختلف أنواعه، مؤكدا أن حكومته تعطي اولوية لهذا الملف ولا حصانة لفاسد، نافيا ما نسبته اليه وسائل إعلام بأن الحكومة لن تستطيع نشر أسماء الفاسدين.
وفيما يتعلق بمشروع قانون الجرائم الالكترونية، قال رئيس الوزراء إنه بحاجة لإعادة النظر ببعض المواد وخصوصا تعريف جرائم الكراهية وشدد على أن الحكومة تقف على مسافة واحدة من جميع النواب وكتلهم.
وأشار الى ان العبء الضريبي بحاجة لعمليات جراحية لاجراءات اتخذت في الاوقات السابقة باللجوء لفرض ضرائب غير مباشرة لحل المشاكل المالية، مشيرا الى ضرورة النظر الى نفقات الموازنة من البداية في كل وزارة وربط ذلك بالاهداف الاستراتيجية.