جفرا نيوز : أخبار الأردن | بلقائه كتلة مبادرة .. الرزاز ينفي عدم استطاعة الحكومة نشر اسماء الفاسدين - صور
شريط الأخبار
الامير حمزة : يجب تصحيح الاداره الفاشلة للقطاع العام ومحاربة الفساد وعدم دفع المواطن للهاوية مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة
عاجل
 

بلقائه كتلة مبادرة .. الرزاز ينفي عدم استطاعة الحكومة نشر اسماء الفاسدين - صور

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
 
جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء عمر الرزاز إن هناك إجماع على وجود مشكلة في التشكيل الوزراي من دون الإجماع على طبيعة المشكلة.
وأضاف الرزاز في لقاء مع كتلة المبادرة النيابية، الأربعاء: " ان هناك من لديه مشكلة مع الوزراء المنتقلين من الحكومة السابقة، وهناك من يرى مشكلة في الوزراء الجدد، وأيضا البعض لديه مشكلة مع وزير واحد"، وأكد  أن معيار قياس قدرة الوزير هو أداء المهام والواجبات الموكولة له.
وتطرق الرزاز الى الحديث عن الفساد بمختلف أنواعه، مؤكدا أن حكومته تعطي اولوية لهذا الملف ولا حصانة لفاسد، نافيا ما نسبته اليه وسائل إعلام بأن الحكومة لن تستطيع نشر أسماء الفاسدين.
وفيما يتعلق بمشروع قانون الجرائم الالكترونية، قال رئيس الوزراء إنه بحاجة لإعادة النظر ببعض المواد وخصوصا تعريف جرائم الكراهية وشدد على أن الحكومة تقف على مسافة واحدة من جميع النواب وكتلهم.
وأشار الى ان العبء الضريبي بحاجة لعمليات جراحية لاجراءات اتخذت في الاوقات السابقة باللجوء لفرض ضرائب غير مباشرة لحل المشاكل المالية، مشيرا الى ضرورة النظر الى نفقات الموازنة من البداية في كل وزارة وربط ذلك بالاهداف الاستراتيجية.