(48) ألف مسجل لدعم الخبز حتى ظهر الاربعاء إرتفاع أسعار الذهب محليا (30) قرشا "حرية الصحفيين" رد الجرائم الالكترونية فرصة للحكومة لإجراء تعديلات أفضل القبض على شخص عربي بحوزته (1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز أم و أب مطلوبان للتنفيذ القضائي بسبب (500) دينار يناشدان مدير الامن العام والديوان الملكي وفاة و(20) إصابة بحادث تصادم في الحُمر بدء التسجيل لدعم الخبز (رابط) توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام !
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2018-07-11 | 04:43 pm

وفد من وكالة الأنباء الأردنية يزور جامعة الزرقاء

وفد من وكالة الأنباء الأردنية يزور جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - زار وفد من وكالة الأنباء الأردنية (بترا) ممثلا بمديرها العام الدكتور محمد العمري جامعة الزرقاء، بحثوا خلالها استمرار التعاون بين الجانبين.
وقدم رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، نبذة عن الجامعة والتخصصات التي تضمها والانجازات التي حققتها، والتطورات التي شهدتها في كافة المجالات، مؤكدا سعي الجامعة المتواصل لمختلف المشاريع العلمية، والذي ينعكس إيجابا على سير العملية التعليمية في الجامعة.
وأشاد الدكتور محمد العمري والوفد الزائر خلال جولتهم في مختلف أقسام ومرافق الجامعة، بالمكانة العلمية والتعليمية المتميزة والمستوى التدريسي والأكاديمي والنهضة العلمية لجامعة الزرقاء، بالإضافة للمشاريع الريادية التي تشهدها الجامعة.
كما أشاد بكلية الصحافة والإعلام في الجامعة والاستوديوهات الخاصة بالإذاعة والتلفزيون ومختبرات الصحافة التى تسهم في رفد الطلبة بالكفاءات الإعلامية المدربة، متمنيا لهم مزيداً من التقدم والنجاح .