جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب المجالي : "تصريحات بعض الوزراء صبيانية وهزلية"
شريط الأخبار
الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
عاجل
 

النائب المجالي : "تصريحات بعض الوزراء صبيانية وهزلية"

جفرا نيوز 
 

وصف النائب حازم المجالي تصريحات بعض الوزراء (الصبيانية والهزلية) وذلك ردا على تصريحات وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري المثيرة للجدل والتي اعلن نواب محافظة الكرك حجبهم الثقة عم حكومة الدكتور عمر الرزاز على اثرها.

وقال المجالي : عندما التقيت دوله الرئيس الرزاز نصحته بأن لايسمح لأي وزير بالتصريح الا من خلال الناطق الاعلامي للحكومه".

واضاف :"للاسف بعض الوزراء بتصرفاتهم  وتصريحاتهم ( الصبيانيه والهزليه ) تضع دولته في حرج كبير مع النواب وقواعدهم الانتخابيه".

وتابع القول : "للاسف تصريحات الوزراء تعمل على تشويش العلاقة بين مجلس النواب والحكومة والتشاركية التي طالب الملك بالالتزام بها".

واشار المجالي الى تصريحات حكومية سابقة حول تسعيرة المحروقات وأسباب ارتفاع الاسعار وربطها بالتبخر،منوها الى ان حكومة الرزاز خسرت اصوات نيابية داعمة لها بسبب تلك التصريحات.

وكان الحموري علق على عدم ابلاغه نواب الكرك بزيارته الى المحافظة بالقول ان الدستور الاردني لا يلزمه ذلك.