شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

النائب المجالي : "تصريحات بعض الوزراء صبيانية وهزلية"

جفرا نيوز 
 

وصف النائب حازم المجالي تصريحات بعض الوزراء (الصبيانية والهزلية) وذلك ردا على تصريحات وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري المثيرة للجدل والتي اعلن نواب محافظة الكرك حجبهم الثقة عم حكومة الدكتور عمر الرزاز على اثرها.

وقال المجالي : عندما التقيت دوله الرئيس الرزاز نصحته بأن لايسمح لأي وزير بالتصريح الا من خلال الناطق الاعلامي للحكومه".

واضاف :"للاسف بعض الوزراء بتصرفاتهم  وتصريحاتهم ( الصبيانيه والهزليه ) تضع دولته في حرج كبير مع النواب وقواعدهم الانتخابيه".

وتابع القول : "للاسف تصريحات الوزراء تعمل على تشويش العلاقة بين مجلس النواب والحكومة والتشاركية التي طالب الملك بالالتزام بها".

واشار المجالي الى تصريحات حكومية سابقة حول تسعيرة المحروقات وأسباب ارتفاع الاسعار وربطها بالتبخر،منوها الى ان حكومة الرزاز خسرت اصوات نيابية داعمة لها بسبب تلك التصريحات.

وكان الحموري علق على عدم ابلاغه نواب الكرك بزيارته الى المحافظة بالقول ان الدستور الاردني لا يلزمه ذلك.