شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

الحكومة السورية تعيّن محجبة مديرة لمعمل بيرة

- عيّن وزير الصناعة السوري، الأربعاء، سيدة "محجبة” لشغل منصب مديرة شركة بردى لصناعة البيرة في العاصمة دمشق، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وفي التفاصيل، أصدر وزير الصناعة محمد مازن يوسف قرارًا كلف بموجبه السيدة ريم حلله لي، بمهام وأعمال مدير شركة بردى لصناعة البيرة إضافة إلى عملها الأصلي.

واعتبرت حلله، أن تكليفها بهذه المهمة ثقة غالية منحها لها وزير الصناعة، آملة أن تجد السبل المناسبة لإعادة تشغيل المعمل من خلال شراكة مع أحد المستثمرين من القطاع الخاص، والذين تقدم العديد منهم بعروض إلى المؤسسة العامة للصناعات الغذائية بهذا الشأن وبعد أن تتم الموافقة على الصيغة القانونية لهذه الشراكة.

وتعرّض معمل "بيرة بردى” الواقع في منطقة قدسيا بريف دمشق إلى حريق على يد مجهولين عام 2012 ؛ ما أدى إلى تلف جميع آلاته وخروجه عن الخدمة.