جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحكومة السورية تعيّن محجبة مديرة لمعمل بيرة
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة
عاجل
 

الحكومة السورية تعيّن محجبة مديرة لمعمل بيرة

- عيّن وزير الصناعة السوري، الأربعاء، سيدة "محجبة” لشغل منصب مديرة شركة بردى لصناعة البيرة في العاصمة دمشق، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وفي التفاصيل، أصدر وزير الصناعة محمد مازن يوسف قرارًا كلف بموجبه السيدة ريم حلله لي، بمهام وأعمال مدير شركة بردى لصناعة البيرة إضافة إلى عملها الأصلي.

واعتبرت حلله، أن تكليفها بهذه المهمة ثقة غالية منحها لها وزير الصناعة، آملة أن تجد السبل المناسبة لإعادة تشغيل المعمل من خلال شراكة مع أحد المستثمرين من القطاع الخاص، والذين تقدم العديد منهم بعروض إلى المؤسسة العامة للصناعات الغذائية بهذا الشأن وبعد أن تتم الموافقة على الصيغة القانونية لهذه الشراكة.

وتعرّض معمل "بيرة بردى” الواقع في منطقة قدسيا بريف دمشق إلى حريق على يد مجهولين عام 2012 ؛ ما أدى إلى تلف جميع آلاته وخروجه عن الخدمة.