شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

سمية الخشاب في صور حميمة مع زوجها.. هل هي رسالة إلى ريم البارودي؟.. شاهد



شارك الفنان المصري أحمد سعد، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور من عطلته الصيفية والتي يقضيها برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب.

أحمد سعد، ظهر في إحدى الصور وهو يقبل سمية الخشاب من عنقها، بطريقة حميمة أثارت العديد من تعليقات جمهوره والذي أكد أنه يقصد بذلك إغاظة ريم البارودي، زوجته السابقة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يربط فيها الجمهور بين تصرفات أحمد سعد، وريم البارودي، فكل فيديو أو صورة ينشرها تجد العديد من المقارنات بين زوجته السابقة وزوجته الحالية سمية الخشاب.

من ناحية أخرى اتهم الفنان اللبناني بدر الشاعري، الزوج السابق لسمية الخشاب، بأنها كانت على علاقة بأحمد سعد، قبل انفصالهما مؤكدًا أن ذلك كان السبب الرئيسي لانفصالهما.

كما واجهت العديد من الاتهامات حول زواجها من أحمد سعد، وهي مازالت في شهور العدة من زوجها السابق، وهو الأمر الذي لم ترد عليه سمية الخشاب، رغم انتشاره بشكل واسع.