شريط الأخبار
ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟
عاجل
 

سمية الخشاب في صور حميمة مع زوجها.. هل هي رسالة إلى ريم البارودي؟.. شاهد



شارك الفنان المصري أحمد سعد، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور من عطلته الصيفية والتي يقضيها برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب.

أحمد سعد، ظهر في إحدى الصور وهو يقبل سمية الخشاب من عنقها، بطريقة حميمة أثارت العديد من تعليقات جمهوره والذي أكد أنه يقصد بذلك إغاظة ريم البارودي، زوجته السابقة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يربط فيها الجمهور بين تصرفات أحمد سعد، وريم البارودي، فكل فيديو أو صورة ينشرها تجد العديد من المقارنات بين زوجته السابقة وزوجته الحالية سمية الخشاب.

من ناحية أخرى اتهم الفنان اللبناني بدر الشاعري، الزوج السابق لسمية الخشاب، بأنها كانت على علاقة بأحمد سعد، قبل انفصالهما مؤكدًا أن ذلك كان السبب الرئيسي لانفصالهما.

كما واجهت العديد من الاتهامات حول زواجها من أحمد سعد، وهي مازالت في شهور العدة من زوجها السابق، وهو الأمر الذي لم ترد عليه سمية الخشاب، رغم انتشاره بشكل واسع.