جفرا نيوز : أخبار الأردن | سمية الخشاب في صور حميمة مع زوجها.. هل هي رسالة إلى ريم البارودي؟.. شاهد
شريط الأخبار
الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم
عاجل
 

سمية الخشاب في صور حميمة مع زوجها.. هل هي رسالة إلى ريم البارودي؟.. شاهد



شارك الفنان المصري أحمد سعد، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور من عطلته الصيفية والتي يقضيها برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب.

أحمد سعد، ظهر في إحدى الصور وهو يقبل سمية الخشاب من عنقها، بطريقة حميمة أثارت العديد من تعليقات جمهوره والذي أكد أنه يقصد بذلك إغاظة ريم البارودي، زوجته السابقة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يربط فيها الجمهور بين تصرفات أحمد سعد، وريم البارودي، فكل فيديو أو صورة ينشرها تجد العديد من المقارنات بين زوجته السابقة وزوجته الحالية سمية الخشاب.

من ناحية أخرى اتهم الفنان اللبناني بدر الشاعري، الزوج السابق لسمية الخشاب، بأنها كانت على علاقة بأحمد سعد، قبل انفصالهما مؤكدًا أن ذلك كان السبب الرئيسي لانفصالهما.

كما واجهت العديد من الاتهامات حول زواجها من أحمد سعد، وهي مازالت في شهور العدة من زوجها السابق، وهو الأمر الذي لم ترد عليه سمية الخشاب، رغم انتشاره بشكل واسع.