جفرا نيوز : أخبار الأردن | ايشواريا راي تسرق الأنظار والقلوب في Fanney Khan.. فيديو
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

ايشواريا راي تسرق الأنظار والقلوب في Fanney Khan.. فيديو



سرقت نجمة بوليوود ايشواريا راي، الأنظار بعد عرض البرومو الترويجي الجديد لأحدث أعمالها السينمائية Fanney Khan

تؤدي راي في الفيلم شخصية مغنية بوب مشهورة، وتوصف الأغنية التمهيدية Mohabbat في الفيلم بأنها واحدة من أبرز أعمال ايشواريا ويشارك في دور البطولة النجمان أنيل كابور وراجكومار راو.

قال المخرج أتول مانجريكار: شخصية إيشواريا في الفيلم تلعب دور النجمة، النجمة الغنائية. إنها المغنية رقم واحد وأجمل امرأة في البلاد. ترى الأغنية شخصيتها تتجول في أنحاء الهند وتؤديها أمام جمهور حي”.

من الواضح أن المنتجين بوشان كومار وأنيل كابور وبي. إس. بهاراتي استعان بمصمّم الرقص الأمريكي فرانك جاتسون جونيور، الذي عمل في وقت سابق مع بيونسي وجينيفر لوبيز من بين آخرين من أجل مواكبة المظهر والأزياء.

وفي السياق ذاته، يعود الممثل انيل كابور للعمل مع رفيقة الدرب ايشواريا راي بعد 17 عامًا، بعد أخر فيلم معًا بعنوان Taal. فيلم Fanney Khan من إخراج أتول مانجريكار، من المقرر إطلاقه في دور العرض المحلية والعالمية في 3 أغسطس.