شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

ايشواريا راي تسرق الأنظار والقلوب في Fanney Khan.. فيديو



سرقت نجمة بوليوود ايشواريا راي، الأنظار بعد عرض البرومو الترويجي الجديد لأحدث أعمالها السينمائية Fanney Khan

تؤدي راي في الفيلم شخصية مغنية بوب مشهورة، وتوصف الأغنية التمهيدية Mohabbat في الفيلم بأنها واحدة من أبرز أعمال ايشواريا ويشارك في دور البطولة النجمان أنيل كابور وراجكومار راو.

قال المخرج أتول مانجريكار: شخصية إيشواريا في الفيلم تلعب دور النجمة، النجمة الغنائية. إنها المغنية رقم واحد وأجمل امرأة في البلاد. ترى الأغنية شخصيتها تتجول في أنحاء الهند وتؤديها أمام جمهور حي”.

من الواضح أن المنتجين بوشان كومار وأنيل كابور وبي. إس. بهاراتي استعان بمصمّم الرقص الأمريكي فرانك جاتسون جونيور، الذي عمل في وقت سابق مع بيونسي وجينيفر لوبيز من بين آخرين من أجل مواكبة المظهر والأزياء.

وفي السياق ذاته، يعود الممثل انيل كابور للعمل مع رفيقة الدرب ايشواريا راي بعد 17 عامًا، بعد أخر فيلم معًا بعنوان Taal. فيلم Fanney Khan من إخراج أتول مانجريكار، من المقرر إطلاقه في دور العرض المحلية والعالمية في 3 أغسطس.