شريط الأخبار
ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟
عاجل
 

ايشواريا راي تسرق الأنظار والقلوب في Fanney Khan.. فيديو



سرقت نجمة بوليوود ايشواريا راي، الأنظار بعد عرض البرومو الترويجي الجديد لأحدث أعمالها السينمائية Fanney Khan

تؤدي راي في الفيلم شخصية مغنية بوب مشهورة، وتوصف الأغنية التمهيدية Mohabbat في الفيلم بأنها واحدة من أبرز أعمال ايشواريا ويشارك في دور البطولة النجمان أنيل كابور وراجكومار راو.

قال المخرج أتول مانجريكار: شخصية إيشواريا في الفيلم تلعب دور النجمة، النجمة الغنائية. إنها المغنية رقم واحد وأجمل امرأة في البلاد. ترى الأغنية شخصيتها تتجول في أنحاء الهند وتؤديها أمام جمهور حي”.

من الواضح أن المنتجين بوشان كومار وأنيل كابور وبي. إس. بهاراتي استعان بمصمّم الرقص الأمريكي فرانك جاتسون جونيور، الذي عمل في وقت سابق مع بيونسي وجينيفر لوبيز من بين آخرين من أجل مواكبة المظهر والأزياء.

وفي السياق ذاته، يعود الممثل انيل كابور للعمل مع رفيقة الدرب ايشواريا راي بعد 17 عامًا، بعد أخر فيلم معًا بعنوان Taal. فيلم Fanney Khan من إخراج أتول مانجريكار، من المقرر إطلاقه في دور العرض المحلية والعالمية في 3 أغسطس.