السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-07-11 | 07:46 pm

ايشواريا راي تسرق الأنظار والقلوب في Fanney Khan.. فيديو

ايشواريا راي تسرق الأنظار والقلوب في Fanney Khan.. فيديو



سرقت نجمة بوليوود ايشواريا راي، الأنظار بعد عرض البرومو الترويجي الجديد لأحدث أعمالها السينمائية Fanney Khan

تؤدي راي في الفيلم شخصية مغنية بوب مشهورة، وتوصف الأغنية التمهيدية Mohabbat في الفيلم بأنها واحدة من أبرز أعمال ايشواريا ويشارك في دور البطولة النجمان أنيل كابور وراجكومار راو.

قال المخرج أتول مانجريكار: شخصية إيشواريا في الفيلم تلعب دور النجمة، النجمة الغنائية. إنها المغنية رقم واحد وأجمل امرأة في البلاد. ترى الأغنية شخصيتها تتجول في أنحاء الهند وتؤديها أمام جمهور حي”.

من الواضح أن المنتجين بوشان كومار وأنيل كابور وبي. إس. بهاراتي استعان بمصمّم الرقص الأمريكي فرانك جاتسون جونيور، الذي عمل في وقت سابق مع بيونسي وجينيفر لوبيز من بين آخرين من أجل مواكبة المظهر والأزياء.

وفي السياق ذاته، يعود الممثل انيل كابور للعمل مع رفيقة الدرب ايشواريا راي بعد 17 عامًا، بعد أخر فيلم معًا بعنوان Taal. فيلم Fanney Khan من إخراج أتول مانجريكار، من المقرر إطلاقه في دور العرض المحلية والعالمية في 3 أغسطس.