شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

ظهور مميز لميجان ماركل في حفل تعميد الأمير لويس.. صور



حرصت الأمريكية ميجان ماركل، وزوجها الأمير هاري على حضور حفل تعميد الأمير لويس، نجل الأمير ويليام وكيت ميدلتون، في كنيسة "ذا شابل رويال” بقصر سانت جيمس، فى وسط لندن.

دوقة "ساسكس” ظهرت بإطلالة رائعة وأنيقة من خلال فستان أخضر، واعتمرت قبعة كبيرة، كعادتها خلال حضورها المناسبات الملكية الخاصة بالأاسرة الملكية البريطانية.

كان الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، قد احتفلا بتعميد طفلهما الثالث الأمير لويس، في الكنيسة وبرفقتهما أبنائهم الثلاثة الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، بالإضافة إلى الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

الملكة إليزابيث الثانية، تغيبت عن حفل تعميد أصغر أحفادها، وتمت المراسم بحضور أسقف كانتربري، ولويس، المولود في 23 أبريل، هو الخامس في ترتيب ولاية العرش، وقال قصر كنسينجتون، إن الملكة وزوجها الأمير فيليب، لن يكونا من بين الحاضرين.

وغابت إليزابيث - أقدم ملوك العالم وأطولهم بقاء على العرش - عن قداس خاص الشهر الماضي بسبب الطقس، لكنها اشتركت فى عدد من المناسبات العامة بعد ذلك.