الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-07-11 | 07:53 pm

ظهور مميز لميجان ماركل في حفل تعميد الأمير لويس.. صور

ظهور مميز لميجان ماركل في حفل تعميد الأمير لويس.. صور



حرصت الأمريكية ميجان ماركل، وزوجها الأمير هاري على حضور حفل تعميد الأمير لويس، نجل الأمير ويليام وكيت ميدلتون، في كنيسة "ذا شابل رويال” بقصر سانت جيمس، فى وسط لندن.

دوقة "ساسكس” ظهرت بإطلالة رائعة وأنيقة من خلال فستان أخضر، واعتمرت قبعة كبيرة، كعادتها خلال حضورها المناسبات الملكية الخاصة بالأاسرة الملكية البريطانية.

كان الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، قد احتفلا بتعميد طفلهما الثالث الأمير لويس، في الكنيسة وبرفقتهما أبنائهم الثلاثة الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، بالإضافة إلى الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

الملكة إليزابيث الثانية، تغيبت عن حفل تعميد أصغر أحفادها، وتمت المراسم بحضور أسقف كانتربري، ولويس، المولود في 23 أبريل، هو الخامس في ترتيب ولاية العرش، وقال قصر كنسينجتون، إن الملكة وزوجها الأمير فيليب، لن يكونا من بين الحاضرين.

وغابت إليزابيث - أقدم ملوك العالم وأطولهم بقاء على العرش - عن قداس خاص الشهر الماضي بسبب الطقس، لكنها اشتركت فى عدد من المناسبات العامة بعد ذلك.