شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

السجن لمتهمين حاولوا إلقاء قنابل على رجال أمن

جفرا نيوز- أصدرت محكمة أمن الدولة، الأربعاء، أحكاماً بحق (3) متهمين بالقيام بأعمال ارهابية تتمثل بإلقاء قنابل على رجال الأمن العام.

وأصدرت المحكمة، أحكاما في قضايا يحاكم فيها (3) متهمين صنعوا قنابلاً محاولين استهداف رجال الأمن العام.

وفي التفاصيل، فقد تمكن المتهم الأول، بمعاونة فنية من قبل المتهم الثاني، من تصنيع (18) عبوة متفجرة (بفتيل)،وقد اتخذ خلال فترة تصنيعه للقنابل احدى المناطق السكنية مأوى له.

وألقي القبض على المتهم خلال قيادته لبكب مسروق وبحوزته (10) عبوات متفجرة احداها كانت بالقرب منه وفي متناول اليد.

وبحسب تفاصيل القضية، فإن القبض عليه جاء بمباغتة من رجال الأمن وخلال محاولته إلقاء القنبلة، وعثر بتفتيش منزله من قبل الأجهزة الأمنية على قنابل أخرى.

وبرأت المحكمة متهماً ثالثاً من ذات القضية، ألقي القبض عليه لاحقاً، ومصنف بالخطير جداً.

وتضمنت أحكام "أمن الدولة" بحق المتهمين حكماً على أحدهما بالأشغال الشاقة المؤقتة مدة (15) سنة والآخر حكماً بـ (10) سنوات، بالاضافة إلى براءة الثالث.

وكانت المحكمة قد أصدرت أحكامها خلال جلسة علنية برئاسة رئيسها المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضيين المدنيين احمد القطارنه والدكتور ناصر السلامات.