الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-07-11 | 09:50 pm

النصيرات رئيسا لهيئة مديري "كادبي" وفرغل مديرا عاما

النصيرات رئيسا لهيئة مديري "كادبي" وفرغل مديرا عاما

جفرا نيوز - وافق رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على تنسيب رئيس هيئة الاركان المشتركة بتعيين رئيس هيئة المديرين والمدير العام واعضاء مجلس ادارة مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير / كادبي .

وجاء التنسيب بتعيين سعود احمد عارف النصيرات رئيسا لهيئة مديري مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير وتعيين اللواء المتقاعد محمد سليمان حسن فرغل مديرا عاما وعضوية:

١. مساعد رئيس هيئة الاركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية اللواء المهندس نصار سعيد محمد العثامنة.

٢. رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبداللهوسرور الزعبي.

٣. عضو هيئة تدريس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور نعيم عبدالله العودات.

٤. خالد محمد هاشم القاف.

٥. خالد محمد عودة القرعان.

٦. سليم وليام كرادشة.

ووجه الرزاز كتابا الى رئيس الديوان الملكي مؤيدا التنسيب وراجيا عرضه على جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وابلاغه بما ستصدر به الارادة الملكية السامية بهذا الشأن .