شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري
عاجل
 

فاتورة كهرباء جامعة آل البيت دينار واحد!

جفرا نيوز- قال رئيس جامعة آل البيت الدكتور ضياء الدينعرفة ان تقنية الخلايا الشمسية زودت الجامعة باحتياجاتها من الطاقة الكهربائية بسعة تصل الى 3 ميجاواط، ونجح المشروع في خفض فاتورة الكهرباء الشهرية للجامعة لتصل الى دينار واحد فقط.
جاء ذلك خلال اجتماع مع وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي، حيث شرح للوزيرة الخطوات التي حققتها الجامعة من خلال تنفيذها مشروع توليد الطاقة الكهربائية.
وأشار إلى أن المشروع قيد التنفيذ حاليا لتلبية احتياجات مكتب ارتباط الجامعة في عمان من الطاقة الكهربائية بقدرة تصل إلى 50 كيلوواط.
واوضح أن الجامعة بصدد البدء بتنفيذ مشروع استثماري جديد على أرضها بسعة تقدر بـ 20 ميغاواط، والذي سيعود بعائد كبير على الجامعة لتطوير البنى التحتية فيها، بالإضافة الى رفد المجتمع المحلي بفرص عمل جديدة والتي بدورها ستحقق التنمية الشاملة.