الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-07-11 | 11:19 pm

فاتورة كهرباء جامعة آل البيت دينار واحد!

فاتورة كهرباء جامعة آل البيت دينار واحد!

جفرا نيوز- قال رئيس جامعة آل البيت الدكتور ضياء الدينعرفة ان تقنية الخلايا الشمسية زودت الجامعة باحتياجاتها من الطاقة الكهربائية بسعة تصل الى 3 ميجاواط، ونجح المشروع في خفض فاتورة الكهرباء الشهرية للجامعة لتصل الى دينار واحد فقط.
جاء ذلك خلال اجتماع مع وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي، حيث شرح للوزيرة الخطوات التي حققتها الجامعة من خلال تنفيذها مشروع توليد الطاقة الكهربائية.
وأشار إلى أن المشروع قيد التنفيذ حاليا لتلبية احتياجات مكتب ارتباط الجامعة في عمان من الطاقة الكهربائية بقدرة تصل إلى 50 كيلوواط.
واوضح أن الجامعة بصدد البدء بتنفيذ مشروع استثماري جديد على أرضها بسعة تقدر بـ 20 ميغاواط، والذي سيعود بعائد كبير على الجامعة لتطوير البنى التحتية فيها، بالإضافة الى رفد المجتمع المحلي بفرص عمل جديدة والتي بدورها ستحقق التنمية الشاملة.