جفرا نيوز : أخبار الأردن | "إصلاح وتأهيل الزرقاء" يقيم مباراة كرة قدم بين نزلاء المركز و قدامى الزرقاء "صور"
شريط الأخبار
الرزاز يعتذر.. العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد !
عاجل
 

"إصلاح وتأهيل الزرقاء" يقيم مباراة كرة قدم بين نزلاء المركز و قدامى الزرقاء "صور"

جفرا نيوز - رعى مدير مركز اصلاح وتأهيل الزرقاء العقيد بلال العمري بعد عصر مساء يوم امس  مباراة كرة قدم بين فريق نزلاء المركز وفريق قدامى لاعبي نادي الزرقاء الرياضي،وبحضور رئيس نادي الزرقاء الرياضي المهندس موسى الغويري ورئيس جمعية رعاية نزلاء مراكز الأصلاح،بالاضافة لممثلي عدد من وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية.
وحول هذه الفعالية،قال العقيد بلال العمري انه تنفيذا لتوجيهات مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود لتطوير كافة البرامج الاصلاحية ضمن مراكز الاصلاح والتاهيل،تأتي هذه المباراة الأستعراضية بين فريق من نزلاء مركز اصلاح وتأهيل الزرقاء وفريق رابطة قدامى نادي الزرقاء الرياضي كجزء من النشاطات الرياضية التي تطبق في هذا المركز ضمن خطط سنوية يتم اعدادها كل ستة شهور،وان هذه المباراة تأتي ضمن الجهود الرامية الى ادامة التواصل بين النزلاء والمجتمع المحلي سواء بأقامة المباريات بين نزلاء المركز انفسهم او اقامتها بينهم او اقامة المباريات الأستعراضية بين النزلاء وبين المجتمع الداخلي والمحيط بالمركز.
واشار العمري ان ادارة المركز قامت بوضع شاشة كبيرة يستطيع نزلاء المركز من خلالها مشاهدة ومتابعة كافة مباريات بطولة كأس العالم،وأن هذا النشاط متبع في كافة مراكز الأصلاح والتأهيل في المملكة،كي تكون لفتة انسانية من قيادة الجهاز للتخفيف على النزلاء من آثار وجودهم في هذه المراكز،ولتأكد على ان الأردن بقيادته الهاشمية ممثلة بمولانا صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وبرؤيته الملكية السامية،لا تألو جهدا في رعاية حقوق المواطنين في كل وقت وحين.
واعطى العقيد العمري الأذن ببدء المباراة بين الفريقين،والتي جرت داخل ساحة تم اعدادها لغاية الغاية ضمن اجواء حماسية،زاد من حماستها اجواء بطولة كأس العالم.
وفي نهاية المباراة قام العقيد بلال العمري بتوزيع الميداليات الذهبية والفضية على لاعبي الفريقين،والتي شهدت فوز فريق مركز اصلاح وتأهيل الزرقاء.
وقد اعرب النزلاء عن سعادتهم وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة والتي تؤكد ان مراكز الاصلاح ليست سجونا وانما هي بالفعل مراكز للأصلاح وللتقويم السلوكي الذي يشجع على الاخلاق الحميدة والسلوك البناء.