شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري
عاجل
 

"إصلاح وتأهيل الزرقاء" يقيم مباراة كرة قدم بين نزلاء المركز و قدامى الزرقاء "صور"

جفرا نيوز - رعى مدير مركز اصلاح وتأهيل الزرقاء العقيد بلال العمري بعد عصر مساء يوم امس  مباراة كرة قدم بين فريق نزلاء المركز وفريق قدامى لاعبي نادي الزرقاء الرياضي،وبحضور رئيس نادي الزرقاء الرياضي المهندس موسى الغويري ورئيس جمعية رعاية نزلاء مراكز الأصلاح،بالاضافة لممثلي عدد من وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية.
وحول هذه الفعالية،قال العقيد بلال العمري انه تنفيذا لتوجيهات مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود لتطوير كافة البرامج الاصلاحية ضمن مراكز الاصلاح والتاهيل،تأتي هذه المباراة الأستعراضية بين فريق من نزلاء مركز اصلاح وتأهيل الزرقاء وفريق رابطة قدامى نادي الزرقاء الرياضي كجزء من النشاطات الرياضية التي تطبق في هذا المركز ضمن خطط سنوية يتم اعدادها كل ستة شهور،وان هذه المباراة تأتي ضمن الجهود الرامية الى ادامة التواصل بين النزلاء والمجتمع المحلي سواء بأقامة المباريات بين نزلاء المركز انفسهم او اقامتها بينهم او اقامة المباريات الأستعراضية بين النزلاء وبين المجتمع الداخلي والمحيط بالمركز.
واشار العمري ان ادارة المركز قامت بوضع شاشة كبيرة يستطيع نزلاء المركز من خلالها مشاهدة ومتابعة كافة مباريات بطولة كأس العالم،وأن هذا النشاط متبع في كافة مراكز الأصلاح والتأهيل في المملكة،كي تكون لفتة انسانية من قيادة الجهاز للتخفيف على النزلاء من آثار وجودهم في هذه المراكز،ولتأكد على ان الأردن بقيادته الهاشمية ممثلة بمولانا صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وبرؤيته الملكية السامية،لا تألو جهدا في رعاية حقوق المواطنين في كل وقت وحين.
واعطى العقيد العمري الأذن ببدء المباراة بين الفريقين،والتي جرت داخل ساحة تم اعدادها لغاية الغاية ضمن اجواء حماسية،زاد من حماستها اجواء بطولة كأس العالم.
وفي نهاية المباراة قام العقيد بلال العمري بتوزيع الميداليات الذهبية والفضية على لاعبي الفريقين،والتي شهدت فوز فريق مركز اصلاح وتأهيل الزرقاء.
وقد اعرب النزلاء عن سعادتهم وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة والتي تؤكد ان مراكز الاصلاح ليست سجونا وانما هي بالفعل مراكز للأصلاح وللتقويم السلوكي الذي يشجع على الاخلاق الحميدة والسلوك البناء.