تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2018-07-12 | 09:07 am

"إصلاح وتأهيل الزرقاء" يقيم مباراة كرة قدم بين نزلاء المركز و قدامى الزرقاء "صور"

"إصلاح وتأهيل الزرقاء" يقيم مباراة كرة قدم بين نزلاء المركز و قدامى الزرقاء "صور"

جفرا نيوز - رعى مدير مركز اصلاح وتأهيل الزرقاء العقيد بلال العمري بعد عصر مساء يوم امس  مباراة كرة قدم بين فريق نزلاء المركز وفريق قدامى لاعبي نادي الزرقاء الرياضي،وبحضور رئيس نادي الزرقاء الرياضي المهندس موسى الغويري ورئيس جمعية رعاية نزلاء مراكز الأصلاح،بالاضافة لممثلي عدد من وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية.
وحول هذه الفعالية،قال العقيد بلال العمري انه تنفيذا لتوجيهات مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود لتطوير كافة البرامج الاصلاحية ضمن مراكز الاصلاح والتاهيل،تأتي هذه المباراة الأستعراضية بين فريق من نزلاء مركز اصلاح وتأهيل الزرقاء وفريق رابطة قدامى نادي الزرقاء الرياضي كجزء من النشاطات الرياضية التي تطبق في هذا المركز ضمن خطط سنوية يتم اعدادها كل ستة شهور،وان هذه المباراة تأتي ضمن الجهود الرامية الى ادامة التواصل بين النزلاء والمجتمع المحلي سواء بأقامة المباريات بين نزلاء المركز انفسهم او اقامتها بينهم او اقامة المباريات الأستعراضية بين النزلاء وبين المجتمع الداخلي والمحيط بالمركز.
واشار العمري ان ادارة المركز قامت بوضع شاشة كبيرة يستطيع نزلاء المركز من خلالها مشاهدة ومتابعة كافة مباريات بطولة كأس العالم،وأن هذا النشاط متبع في كافة مراكز الأصلاح والتأهيل في المملكة،كي تكون لفتة انسانية من قيادة الجهاز للتخفيف على النزلاء من آثار وجودهم في هذه المراكز،ولتأكد على ان الأردن بقيادته الهاشمية ممثلة بمولانا صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وبرؤيته الملكية السامية،لا تألو جهدا في رعاية حقوق المواطنين في كل وقت وحين.
واعطى العقيد العمري الأذن ببدء المباراة بين الفريقين،والتي جرت داخل ساحة تم اعدادها لغاية الغاية ضمن اجواء حماسية،زاد من حماستها اجواء بطولة كأس العالم.
وفي نهاية المباراة قام العقيد بلال العمري بتوزيع الميداليات الذهبية والفضية على لاعبي الفريقين،والتي شهدت فوز فريق مركز اصلاح وتأهيل الزرقاء.
وقد اعرب النزلاء عن سعادتهم وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة والتي تؤكد ان مراكز الاصلاح ليست سجونا وانما هي بالفعل مراكز للأصلاح وللتقويم السلوكي الذي يشجع على الاخلاق الحميدة والسلوك البناء.