جفرا نيوز : أخبار الأردن | 137 شهيدا برصاص الاحتلال بمسيرات العودة في غزة
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة
عاجل
 

137 شهيدا برصاص الاحتلال بمسيرات العودة في غزة

جفرا نيوز - أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة أن الإحصائية التفصيلية لاعتداء قوات الاحتلال على المشاركين السلميين في مسيرات العودة الكبرى منذ الثلاثين من أذار الماضي حتى اليوم، بلغت 137 شهيدا و16100 مصاب بجروح واختناقات بالغاز.
وبين الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور أشرف القدرة في بيان صحفي، أن من بين الشهداء 18 طفلا، وفتاتان، ومن بين الإصابات 2600 طفل و200 امرأة.
وأشار القدرة، إلى انه تم معالجة 7700 من بين المصابين ميدانيا في النقاط الطبية و8400 تم علاجهم في المستشفيات، موضحا أن حالات البتر بلغت 55 حالة بتر.
وقال إن استهداف الاحتلال المباشر للطواقم الطبية أدى إلى استشهاد مسعف ومسعفة وإصابة 320 من المسعفين بالرصاص الحي واختناق بالغاز، كما تضررت 45 سيارة إسعاف.