شريط الأخبار
ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟
عاجل
 

نعي حاجة فاضلة في "ملكا"

جفرا نيوز - تنعى عشيرتا الملكاوي في بلدة "ملكا" وأبو العسل في بلدة "سحم الكفارات" المغفور لها بإذن الله الحاجة :
إنديّا محمود أحمد أبو العسل / أم محمّد
زوجة النقيب المتقاعد صالح عبدالله العادي الملكاوي
أحد وجهاء عشيرة الملكاوية في الزرقاء
ووالدة كل من المستشار والصحفي محمد الملكاوي (وكالة الأنباء الأردنية) ووجه الخير أحمد وعبدالله مدير مكتب مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية؛ والواعظة آمنة / نائب رئيس لجنة الزكاة في الزرقاء؛ وفاطمة وخديجة ومريم وعائشة وتمام وفيروز.
التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى عن عمر يناهز (83) عاماً؛ وسيتم تشييع جثمانها الطاهر بعد صلاة عصر اليوم الخميس الموافق 12/7/2018 من مسجد بلدة ملكا الكبير (مسجد عبدالقادر الكيلاني) إلى مقبرة بلدة ملكا.
- تُقبل التعازي للرجال والنساء في بلدة ملكا لمدة (3) أيام (الخميس والجمعة والسبت).
- تقبل التعازي يوم الأحد فقط في الزرقاء / الغويرية - ديوان الملكاوية - شارع الأردن - قرب المدخل الرئيسي لمسجد علي بن أبي طالب (للرجال والنساء بنفس مقر الديوان)
إنّا لله وإنّا إليه راجعون