شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري
عاجل
 

نعي حاجة فاضلة في "ملكا"

جفرا نيوز - تنعى عشيرتا الملكاوي في بلدة "ملكا" وأبو العسل في بلدة "سحم الكفارات" المغفور لها بإذن الله الحاجة :
إنديّا محمود أحمد أبو العسل / أم محمّد
زوجة النقيب المتقاعد صالح عبدالله العادي الملكاوي
أحد وجهاء عشيرة الملكاوية في الزرقاء
ووالدة كل من المستشار والصحفي محمد الملكاوي (وكالة الأنباء الأردنية) ووجه الخير أحمد وعبدالله مدير مكتب مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية؛ والواعظة آمنة / نائب رئيس لجنة الزكاة في الزرقاء؛ وفاطمة وخديجة ومريم وعائشة وتمام وفيروز.
التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى عن عمر يناهز (83) عاماً؛ وسيتم تشييع جثمانها الطاهر بعد صلاة عصر اليوم الخميس الموافق 12/7/2018 من مسجد بلدة ملكا الكبير (مسجد عبدالقادر الكيلاني) إلى مقبرة بلدة ملكا.
- تُقبل التعازي للرجال والنساء في بلدة ملكا لمدة (3) أيام (الخميس والجمعة والسبت).
- تقبل التعازي يوم الأحد فقط في الزرقاء / الغويرية - ديوان الملكاوية - شارع الأردن - قرب المدخل الرئيسي لمسجد علي بن أبي طالب (للرجال والنساء بنفس مقر الديوان)
إنّا لله وإنّا إليه راجعون