السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2018-07-12 | 10:24 am

نعي حاجة فاضلة في "ملكا"

نعي حاجة فاضلة في "ملكا"

جفرا نيوز - تنعى عشيرتا الملكاوي في بلدة "ملكا" وأبو العسل في بلدة "سحم الكفارات" المغفور لها بإذن الله الحاجة :
إنديّا محمود أحمد أبو العسل / أم محمّد
زوجة النقيب المتقاعد صالح عبدالله العادي الملكاوي
أحد وجهاء عشيرة الملكاوية في الزرقاء
ووالدة كل من المستشار والصحفي محمد الملكاوي (وكالة الأنباء الأردنية) ووجه الخير أحمد وعبدالله مدير مكتب مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية؛ والواعظة آمنة / نائب رئيس لجنة الزكاة في الزرقاء؛ وفاطمة وخديجة ومريم وعائشة وتمام وفيروز.
التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى عن عمر يناهز (83) عاماً؛ وسيتم تشييع جثمانها الطاهر بعد صلاة عصر اليوم الخميس الموافق 12/7/2018 من مسجد بلدة ملكا الكبير (مسجد عبدالقادر الكيلاني) إلى مقبرة بلدة ملكا.
- تُقبل التعازي للرجال والنساء في بلدة ملكا لمدة (3) أيام (الخميس والجمعة والسبت).
- تقبل التعازي يوم الأحد فقط في الزرقاء / الغويرية - ديوان الملكاوية - شارع الأردن - قرب المدخل الرئيسي لمسجد علي بن أبي طالب (للرجال والنساء بنفس مقر الديوان)
إنّا لله وإنّا إليه راجعون