شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

هكذا رد الرزاز على مواطنة كفيفة تحمل شهادة الدكتواره وتطلب التوظيف - فيديو

جفرا نيوز -
تصوير جمال فخيده
 أبدى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز استعداده لمساعدة مواطنة كفيفة تحمل شهادة الدكتواره طلبت منه المساعدة في الحصول على وظيفة.
وقالت المواطنة لرئيس الوزراء إنها تحمل شهادة الدكتوارة، وأنها في كل مرة تقدم للتوظيف يتم تحويلها للتعليم العالي، وأن من لديه "واسطة" يتم تعيينه فقط.
وعلق الرزاز على حديث المواطنة بالقول: " مشاء الله عليك قدمت جهد ممتاز حتى وصلت لهذه المرحلة وعلينا أن نعطيك نحن ايضا جهدا استثنائيا، مطالبا من المواطنة سيرتها الذاتية".