جفرا نيوز : أخبار الأردن | هكذا رد الرزاز على مواطنة كفيفة تحمل شهادة الدكتواره وتطلب التوظيف - فيديو
شريط الأخبار
الرزاز يعتذر.. العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد !
عاجل
 

هكذا رد الرزاز على مواطنة كفيفة تحمل شهادة الدكتواره وتطلب التوظيف - فيديو

جفرا نيوز -
تصوير جمال فخيده
 أبدى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز استعداده لمساعدة مواطنة كفيفة تحمل شهادة الدكتواره طلبت منه المساعدة في الحصول على وظيفة.
وقالت المواطنة لرئيس الوزراء إنها تحمل شهادة الدكتوارة، وأنها في كل مرة تقدم للتوظيف يتم تحويلها للتعليم العالي، وأن من لديه "واسطة" يتم تعيينه فقط.
وعلق الرزاز على حديث المواطنة بالقول: " مشاء الله عليك قدمت جهد ممتاز حتى وصلت لهذه المرحلة وعلينا أن نعطيك نحن ايضا جهدا استثنائيا، مطالبا من المواطنة سيرتها الذاتية".