شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

استياء واسع من تجاهل الحموري

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

عبرت أوساط صحفية محلية عن استغرابها الشديد لتجاهل وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري لإتصالاتها المتكررة امس الاربعاء.
وقالت المصادر ان مكتب الوزير رفض تحويل المكالمات للحموري،بالتزامن مع رفض الحموري الاجابة على اتصالاتهم على هاتفه الشخصي.
وكان الحموري خرج بتصريحات صحفية اثارت استياء نواب محافظة الكرك بعد تجاهله ابلاغ النواب بزيارته الى المحافظة ، مرجعا ذلك الى عدم وجود نص دستوري يلزمه ابلاغ النواب عن زياراته الى المحافظات.
واعلن نواب محافظة الكرك عن حجبهم للثقة عقب تصريحات الحموري ، ما قد يخلق اجواء متوترة بين النواب والحكومة التي تستعد لخوض اختبار الثقة الاسبوع القادم.